أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2020

الموت يُفجع مهند الحمدي بوفاة والده

فُجع الفنان السعودي مهند الحمدي، اليوم الجمعة، بوفاة والده، وذلك عقب مرور ساعات من إثارته ضجة واسعة على مواقع التواصل، بعد نشره صورة جمعته بحبيبته، دون أن يكشف عن هويتها.

وأعلن وفاة والد مهند الحمدي، أحد أصدقائه المقربين، وذلك من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات" المدون باسم "المنسدح" حيث نشر صورة للفنان السعودي، وعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. دعواتكم لوالد الصديق مهند الحمدي بالرحمة والمغفرة.. الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين جميعا".



وكشف العديد من رواد التواصل الاجتماعي، أن والد مهند الحمدي، كان يرقد على فراش المرض، وأنه عانى طوال الفترة الأخيرة من المرض وسط دعوات العديد من المحبين، مؤكدين أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه الساعات المقبلة.

وتضامن العديد من المتابعين من محبي مهند الحمدي، معه خاصة وأنه لم ينل الفرحة الكاملة، بعدما نشر عبر حسابه في "إنستغرام" صورة حبيبته، قبل أن يفجع بوفاة والده، الأمر الذي أثار مشاعر الحزن لدى الكثيرين.

وكانت قد حظيت صورة أحد نجوم مسلسل "دفعة بيروت" على تفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثّق من خلالها ظهوره برفقة حبيبته، بعد التكهنات عن حبه وارتباطه في مناسبات عديدة.

وحرص مهند على مشاركة الجمهور بصورته الجديدة مع حبيبته على حسابه في موقع "إنستغرام" أرفقها بتعليق "أنتي وفقط أنتي"، وظهر في الصورة وهو يعانقها مخفيًا وجهها عن أعين العدسات.


يشار إلى أن شائعات الارتباط لاحقت مهند بالفنانة نور الغندور بكثرة، بعد اجتماعهما في بطولة مسلسل "جمان" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا عبر منصات السوشال ميديا، كما أنهما قدّما معًا مسلسل "دفعة القاهرة" ويُعرض لهما خلال هذه الفترة مسلسل "دفعة بيروت" والذي تدور قصته في ستينيات القرن العشرين، مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت، حيث يدرسون هناك في الجامعة، ويقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.