أخبار المشاهير

19 نوفمبر 2020

أحمد الفيشاوي يستولي على تاج محمد رمضان في "نمبر 2"

طرحت شركة الماسة المنتجة لأغنية الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجديدة "نمبر 2"، البرومو الرسمي للأغنية عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وتضمن البرومو والذي اعتمد على الصورة الكاريكاتيرية في عرض القصة، شخصية أحمد الفيشاوي وهو يستقل توكتوك ويسابق من خلاله الفنان محمد رمضان والذي يستقل سيارته الخاصة فيراري، واستطاع الفيشاوي التغلب على رمضان والسيطرة على التاج والجلوس على العرش ليصبح هو الملك.

وأعاد الفيشاوي نشر البرومو عبر صفحته الرسمية بـ"إنستغرام" وعلق عليها: "we are on", ليلقى إعجاب عدد كبير من جمهوره الذي تحمس بشدة لرؤية ما وصفوه بالنزال بين البطلين متوقعين أن تحقق الأغنية أكبر نسب مشاهدة عبر المنصات الإلكترونية.


وكان النجمان المصريان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي قد أحدثا حالة من البلبلة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن دخلا في أزمة طرح كل منهما أغاني تنافسية.

وبدأت ملامح هذه الأزمة بعدما قرر الفيشاوي طرح أغنية تحمل اسم "نمبر 2"، فاعتبرها البعض أنها تحمل سخرية مبطنة من أغنية رمضان التي أطلقها قبل عامين وتحمل اسم "نمبر 1"، وحققت نجاحًا واسعًا.

وخرج الاثنان وقاما بالردّ على بعضهما بشكل مباشر، غير أن الأمور لم تقف عند هذا الحد، لاسيما أن محمد رمضان أكد أن أغنيته التي طرحها لن يتمكن أحد من السخرية منها، متمنيا للفيشاوي أن يحقق نجاحًا يضعه في المرتبة الثانية مثلما يتمنى.

وكشف رمضان عن أغنية جديدة يؤكد فيها للفيشاوي أن أقصى ما يتمناه هو التقاط صورة معه، فقام الفيشاوي بشن حرب مبطنة على زميله.

وتواصلت الأزمة في تصاعد بعد أن نشر الفيشاوي صورًا جديدة من داخل الاستوديو الذي يقوم بتصوير الأغنية الخاصة به بداخله، تلك الصور التي لم تكن تحمل أمرا لافتا سوى من خلال التعليق الذي وضعه الفيشاوي عليها بعدما كتب قائلا "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر 1.. الدنيا مولعة".

تبع هذا التعليق البوستر الدعائي الخاص بالأغنية الذي نشره الفيشاوي عبر صفحته على "إنستغرام" ليؤكد أن الأزمة بدأت لتوها ولن تنتهي في الوقت الحالي، خاصة أن البوستر تضمن حلبة ملاكمة، يوجه فيها الفيشاوي الضربة القاضية لشخص يشبه في ملامحه محمد رمضان، يرتدي قلادة تحمل رقم "1"، فيصرعه أرضا ويسقط التاج من على رأسه.