أخبار المشاهير

16 نوفمبر 2020

من هي "أنجيلا السيسي" ابنة إليسا؟


 

أطلت النجمة اللبنانية إليسا، مع الإعلامي زافين في حلقة خاصة بمناسبة مرور 20 سنة على نجاحها في الفن، والتي كشفت فيها عن الكثير من الأمور الخاصة بها، التي عاشتها على مدار تلك السنوات.

وروت الفنانة اللبنانية العديد من التجارب التي تعرضت لها، وانقسمت بين الحلوة والمرة، من تجربتها التي عاشتها مع مرض السرطان، إلى تجاربها مع الحب، مرورًا بتجاربها الغنائية وعلاقاتها في الوسط الفني وخارجه.

وفي هذا اللقاء حسمت إليسا أمر اعتزالها الغناء، والذي كانت قد أعلنته في أغسطس/آب 2019، فأكدت أنها تراجعت عن الاعتزال، وستبدأ بإنتاج أعمالها الفنية بنفسها، بعيدًا عن الشركات. كما حسمت أمر وجود خلافاتٍ بينها وبين الفنان اللبناني مروان خوري، نافية أن تكون تلك الخلافات شخصية؛ إنما كانت بين مروان وشركة روتانا بسبب حقوق الأغاني التي يقوم بتأليفها وتلحينها، مؤكدة على أنها ستتعامل معه في أعمال قادمة.

ولم تنكر الفنانة اللبنانية بأنها شكلت والنجم اللبناني مروان خوري ثنائية جميلة، وصفتها بأنها أشبه بالحلم، مبينة أنها لم تنجح مع أي كاتب أو ملحن لبناني كما نجحت مع مروان.

أمّا عن الحب في حياتها، فقد كشفت إليسا، بأنها لم تندم يومًا على علاقة حب مرّت بها وانتهت، معلقة على ذلك بالقول: "منيح إللي خلصوا كلهم بلا استثناء بالماضي".

وعن ردة فعلها في حال جمعتها الصدفة بحبيب سابق، فأكدت إليسا على أن هناك من يبقى في مرتبة صديقها، وهناك من تراه وكأنها لا تعرفه على الإطلاق.

وعن تجربتها مع السرطان ورحلتها مع هذا المرض، فقد وصفت إليسا نفسها كـ "ناجية" ومحظوظة؛ لأنها تمكنت في النهاية من الانتصار عليه، فيما لم تتمكن غيرها من النجاة وخسرت تلك المعركة أمام هذا المرض.

واعترفت إليسا أيضًا، بأن الغرور أصابها في بعض المراحل، إلا أنها استطاعت تجاوز تلك المشاعر ونجحت في إحداث التوازن في حياتها، وكذلك بدت متصالحة مع نفسها بأنها لم تتزوج وتؤسس عائلة، فهي تشعر أن الله عوّضها بإحدى معجباتها وهي أنجيلا السيسي من مصر، التي وصفتها بالابنة التي ليست من لحمها ودمها، وهذا التقرير يستعرض بعض المعلومات عن أنجيلا.