أخبار المشاهير

9 نوفمبر 2020

نسرین جواد زادة وجوكهان الكان يعلنان عن علاقة حبهما بقبلة

يبدو أننا أمام أحدث علاقة حب في الوسط الفني التركي، بين الممثل جوكهان الكان، والنجمة نسرین جواد زادة، بعدما أعلنا عن علاقتهما أمام الجميع بقبلة رومانسية.

وفاجأت نسرین جواد زادة متابعيها بنشر صورة تظهر فيها وهي تطبع قبلة على خد جوكهان الكان الذي كان يضحك في الصورة التي تم التقاطها في السيارة، وأرفقتها بإيموجي "قلب"، عبر حسابها بموقع إنستغرام، وبدوره قام جوكهان الكان بنفس الخطوة عبر إنستغرام الخاص به.



وفي سياق آخر، نفت النجمة نسرین جواد زادة ما تردد مؤخرا في الصحافة التركیة بأنھا خضعت لعملیة تجمیل، بقولھا: "ھذه الأخبار تبدو سخیفة جدا، أنا معروفة دائما بجمالي الطبیعي.. وأنا أمارس الریاضة 6 أیام في الأسبوع. وأھتم برشاقتي جدا... والناس یقولون ھل صغر أنفھا بممارسة السكواد.. ولكن لیرتاحوا، أنفي مازال كبیرا كأنه حبة باذنجان".



وكانت النجمة التركية قد لفتت الانتباه إليها مؤخرا بتصريحات مثيرة قالت فيها إن الكثیرین من متابعیھا من الرجال یرسلون لھا صورا خادشة لھم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنھا تحفظ تلك الصور وستنشرھا في وقت لاحق.

وأفادت صحیفة حریات التركیة بأن جواد زادة تحدثت مع عدد من الصحفیین بعد تناولھا وجبة الإفطار مع والدھا في حي بیبیك التاریخي في إسطنبول، وقالت نسرین إنه وقبل 4 سنوات أرسل لها عدد من متابعیھا الذكور على وسائل التواصل الاجتماعي صورا جنسیة صریحة، مضیفة: "یمكنني حتى أن أفتح معرضا لھذه الصور".

وعندما سألھا أحد الصحفیین عما إذا كانت المضایقات مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فكان ردھا: "أنا أفعل ذلك وما زلت أحفظ الصور.. ولا ینبغي لأحدھم أن یظن نفسه ذكیا أو ماكرا.. ما زلت أحتفظ بھذه الصور وسأنشرھا عندما یحین الوقت".

ویبدو أن النجمة التركیة تسیر على نھج الممثلة المصریة رانیا یوسف، التي توعدت مؤخرا المتحرشین بھا "لفظیا" بنشر صورھم یومیا على حساباتھا في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في إطار فضحھم بسبب ما یقومون به من فعل غیر أخلاقي ومواصلتها لذلك رغم تلقیھا تھدیدات من المتحرشین بھا رافضة الكشف عن محتوى التھدید ولكنھا أكدت أنھا تجھز ملفا كاملا للتقدم به للنیابة العامة لمقاضاة جمیع من تحرشوا بھا.