أخبار المشاهير

9 نوفمبر 2020

مي العيدان تتغزل بزوج هيفاء حسين.. والأخيرة ترد

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للفنان البحريني حبيب غلوم وابنه الشاب، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أن الأب أكثر وسامة من الابن.

وعلقت العيدان على الصورة التي تجمع الفنان وابنه، قائلة: "صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم.. الصراحة الأب أحلى.. عسى بس الفنانة هيفاء حسين ما تزعل مني.. عاد عزيزة أم سعد".

وسريعا ما ردت عليها هيفاء حسين، قائلة :"افا عليج الغالية ما أزعل منج وبعدين أي كلمة حلوة في حق زوجي تسعدني وتجعلني فخورة فيه".

وقامت العيدان بالرد على تعليقها، قائلة:" كفو يا أم سعد أحب الروح الرياضية عاد انتي غالية علي وما أتحمل زعلج أبدا".


وكانت هيفاء حسين قد تعرضت منذ زواجها من المخرج حبيب غلوم لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتها بالسوشال ميديا، بسبب فارق العمر بينهما والذي يقدر بـ 15 عاما تقريبا، ولكنها تحرص دائما أن ترد على هذه النوعية من الانتقادات.

وأعربت حسين عن استيائها من سؤال أحد متابعيها لها بشأن فارق العمر بينها وبين زوجها، حيث قال لها :"ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوكي".

فردت سريعا هيفاء على سؤاله قائلة :"متزوجة واحد يخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة ما لها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل المسئولية وعمره ما حسسني اني وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي.. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر او الشكل إنما بالفعل".

كما تعرضت الفنانة البحرينية في وقت سابق للتنمر من قبل متابعة لها علي السوشال ميديا بسبب شكلها بعد إنجابها للتوأم، حيث قالت الأخيرة :"بتصور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة".

وردت عليعا هيفاء ، قائلة: "شيء راجع لي أختي.. شنو المشكلة أني أصور على طبيعتي ؟.. وان كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع ".