أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2020

درة تُعيد تفعيل حسابها على فيسبوك من جديد بهذه الصورة

عادت الفنانة التونسية درة زروق، إلى السوشيال ميديا من جديد، بعد أن كانت قد قررت إغلاق حسابها منذ يومين، بسبب الهجوم الكبير عليها عقب زفافها.

وفعّلت درة زروق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الذي قررت إغلاقه بعد أن تعرضت لعدة انتقادات وتعليقات سلبية؛ لأنها تزوجت من رجل الأعمال المصري هاني سعد، المتزوج ولديه 3 من الأبناء، ما لا يتطابق ذلك مع القانون السائد في بلدها تونس.

وجاء تفعيل درة لحسابها من خلال تغيير الصورة الشخصية، ووضعت صورة لها من جلسة التصوير التي خضعت لها يوم زفافها، وانهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور، فرحين بعودتها مرة أخرى للسوشيال ميديا.

كانت الفنانة التونسية، كتبت في آخر منشور لها عبر "فيس بوك" قبل غلقه: "أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي.. أمي عندها انسداد في الشريان، وتعبت من امبارح، صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق.. ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة.. فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم.. وشكرا لكل الناس الجميلة، والقلوب الصافية اللي فرحتلي".

وردت على الأقاويل التي نالتها عن زواجها من رجل من متزوج، لتكون الزوجة الثانية، وهذا لا يتطابق مع القانون في تونس، قائلة: "بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس، وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا، حبيت أقول إني متزوجة رجل مطلق، وليس متزوجا، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة؛ ربي يهديهم".

وتابعت: "دي حياتي الخاصة، كل إنسان حر في حياته الشخصية، وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه، الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير".

تزوجت الفنانة التونسية درة زروق مؤخرًا، من رجل الأعمال المصري هاني سعد، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن من أصدقاء العروسين، وذلك بعد جدل كبير، حول ارتباطهما، بينما كانت تنفي إلى أن تم الإعلان رسميًا من جانبها.