أخبار المشاهير

4 نوفمبر 2020

أحمد مالك يعترف بإدمانه على السرقة.. والجمهور: لازم يتعالج

أثار الفنان المصري الشاب أحمد مالك، خلال اليومين الماضيين، حالة من البلبلة، بعد انتشار فيديو يظهر فيه لحظة قيامه بسرقة "واقٍ ذكري" خلال تواجده في أحد المحال.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفيديو، قرر مالك الخروج بمنشور عبر فيسبوك لتوضيح حقيقة الأمر، مؤكدًا أنه قام بشراء المنتج، وأن الفاتورة بحوزته، وأن الفيديو هدفه محاربته.

وقال البعض دفاعًا عن مالك، إن الفيديو يُظهر لحظة إخراجه المحفظة، وإنه قد يكون قد قام بإخفاء الواقي في جيبه بسبب الإحراج، كونه غير متزوج ومعرفة أنه بحاجة له؛ هو أمر محرج يدينه.

فيما قام عدد كبير بإعادة نشر لقاء قديم للفنان الشاب مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" يعترف فيه مالك بإدمانه على سرقة الأشياء الصغيرة من بعض الأماكن، وهي حالة مرضية تسمى الكلبتومانيا أو هوس السرقة.


وعلق البعض أن مالك يجب أن يعترف بالمشكلة ويتلقى العلاج، وأن إنكار هذا الأمر ليس في صالحه، فيما رأى آخرون أنه يجب محاسبته ولا يعني أن يكون نجمًا ويعاني من مشكلة ويسامحه القانون.

ويعتبر أحمد مالك من النجوم الشباب الذين أثاروا الجدل حولهم، كانت أول مشاركاته الفنية بعمر 10 سنوات في مسلسل "أحلامنا الحلوة" مع فاروق الفيشاوي ونرمين الفقي، ومن إخراج علي عبد الخالق عام 2005.

أما انطلاقته الفنية الحقيقية تعتبر في مسلسل "الجماعة" مع إياد نصار وأحمد الفيشاوي، تأليف السيناريست وحيد حامد، ومن إخراج محمد ياسين عام 2010، حيث جسد دور حسن البنا في صغره ونال استحسان النقاد والجمهور.

وفي في عام 2011، شارك في مسلسل "الشوارع الخلفية" مع ليلى علوي وجمال سليمان ومن إخراج جمال عبد الحميد. وفي العام التالي، شارك في مسلسل "مع سبق الإصرار" مع غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وطارق لطفي، ومن إخراج محمد سامي، كما شارك في فيلم "جدو حبيبي" مع محمود ياسين، وبشرى، ومن إخراج علي إدريس.