أخبار المشاهير

2 نوفمبر 2020

نجوم الفن يرقصون في حفل زفاف درة التونسية وهاني سعد

احتفلت الفنانة التونسية درة بحفل زفافها على مهندس الديكور المصري هاني سعد مساء الإثنين، في حفل عائلي كبير بمدينة الجونة وسط حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات على رأسهم الفنانة بشرى والفنان خالد الصاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للحفل وتألقت درة بفستان أوف وايت من الدانتيل الشفاف ذي أكمام طويلة وله جبونة من الحرير باللون الأبيض ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت إكسسوارات بسيطة ومكياجا مريحا للعين اعتمد على الألوان الهادئة.

وأظهرت الفيديوهات المتداولة فرحة درة والتي ظهرت وهي ترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة مع بعض النجوم والنجمات وعلى رأسهم خالد الصاوي وبشرى وأحمد السقا ومحمد الشرنوبي وزوجته وأحمد رمزي وزوجته وعدد كبير من النجمات.

ولاقي الفستان ردود فعل محتلفة، حيث شبهه البعض بفستان الفنان اللبنانية زينة مكي بسبب الجبونة الخلفية، في حين أشاد البعض بجمال الفستان وروعته، خاصة وأنه من تصميم المصمم العالمي زهير مراد من مجموعة rtw fall2020.

وسبق ونشرت درة عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، مجموعة من الصور الأولى التي جمعتها بزوجها خلال عقد القران، حيث تألقت بفستان أبيض بسيط أظهر بشكل كبير جمالها.

وعلقت درة على الصور، قائلة: "ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان..الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباب الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

وتفاعل مع صورها مجموعة من الفنانين والمتابعين، وانهالت عليها التعليقات منها: "ماشاء الله على جمالكم..رائعيين ..مبرووك يادودو الله يتمم لكم على خير ..ألف مبرووك ماشاء الله جميلة جدا واطلالتك بسيطة وجميلة".

وبدأت قصة ارتباط درة التونسية وسعد، مطلع العام الحالي، حيث أفادت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها، أن الاثنين كانا بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا، والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

وبعد شهر واحد، عادت القصة للانتشار مرة أخرى بسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور المصري على صورة للفنانة التونسية عبر حسابها في إنستغرام، كتب فيه "أحبك"، وردت عليه "وأنا أحبك أيضا" لتتجدد الأنباء حول قرب زواجهما.