أخبار المشاهير

2 نوفمبر 2020

مقتل الممثل الأمريكي إدي هاسل بحادث إطلاق نار في تكساس

قتل الممثل الأمريكي ونجم "إن بي سي" إدي هاسلK جراء حادث إطلاق نار في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين في ولاية تكساس، وفقًا لصحيفة "تي إم زيد" الأمريكية.

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية، إلى أن نجم "إن بي سي" أُطلق عليه النار خلال حادث سرقة سيارة في ولاية تكساس، وتُجري الشرطة المحلية تحقيقًا في الجريمة.

ولد هاسل في 16 يوليو 1990 في كورسيكانا، تكساس، بدأ حياته المهنية بلعب العديد من الأدوار الصغيرة طوال الفترة من عام (2000- 2010)، واشتهر إدي بدور فيل نانس في سلسلة "Surface" من 2005 إلى 2006، والمسلسل التلفزيوني "Devious Minds"، الذي تم عرضه على شبكة قنوات إي بي سي في الفترة من 2013 و2016.

بالإضافة إلى ممارسة مهنة التمثيل، كان إيدي متزلجًا قويًا بجانب ممارسة رياضة ركوب الأمواج.

تم ترشيح إيدي لجوائز متعددة طوال مسيرته المهنية، أبرزها جائزة الأوسكار لفيلم "الأطفال على ما يرام"، وجائزة أفضل فرقة تمثيلية عن دوره في فيلم The Kids Are All Right في حفل توزيع جوائز جمعية نقاد السينما في واشنطن 2010.

ونشر كتابه الأول، الذى يحمل عنوان "Someone Should Tell You: Startling Revelations and Truths to Help You Understand and Improve Your Life"، في عام 2009.

وكانت آخر مشاركة للنجم الراحل على وسائل التواصل الاجتماعي في 9 أكتوبر / تشرين الأول 2020، حيث شارك صورة خارج قلعة من العصور الوسطى، التقطها خلال رحلته الأخيرة.

وفور إعلان نبأ وفاته، سرعان ما انتقل معجبوه إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنعيه، وكتب أحد المعجبين: "ارقد في لام يا إدى هاسل".

بينما كتب آخر: "حزين للغاية لسماع نبأ وفاته.. صلوا من أجل عائلته"، وقال ثالث: "إنه لحادث مأساوى.. ما زال صغيرًا في السن.. أرقد بسلام".

وعلق رابع: "كان إيدي رجلًا عظيمًا ومن المؤلم، أن تسمع نبأ وفاته.. من فضلكم صلوا له ولعائلته".

كما نعت أسرة فيلم "Bomb City"، الذي لعب فيه إيدي دور البطولة: "لقد شعرنا بالحزن عندما علمنا أن أحد الممثلين الرئيسيين وأفراد عائلتنا، قد أُخذ منا هذا الصباح في وقت مبكر جدًا.. أرجو منكم أن تصلو له ولعائلته".