أخبار المشاهير

31 أكتوبر 2020

كم بلغ سعر فستان "البطانة" الذي ارتدته ابنة رانيا يوسف في ختام الجونة؟

لازالت إطلالة الفتاة "نانسي" ابنة الفنانة المصرية رانيا يوسف، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، محل جدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاجأت رانيا، الجمهور بظهور ابنتها على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستان "البطانة" الذي أثار أزمة قبل عامين.

وأثار ظهور ابنة رانيا يوسف بفستان البطانة الجدل كون والدتها رانيا قد ظهرت به قبل عامين في حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2018 وأحدث وقتها ضجة كبيرة.

والفستان الذي ظهرت به "نانسي" ابنة رانيا يوسف خلال الحفل كان مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، وتكوَّن من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".


وبحث عدد كبير من المتابعين على الفستان وتصميمه فضلًا عن سعره ليتضح أنه جاء من توقيع ماركة "Elisabetta Franchi"، وسعره الأصلي 1440 يورو، بما يعادل 1681 دولارًا.



وكانت قد انطلقت العديد من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي انتقدت رانيا يوسف، بينها جاء فيها: "رانيا يوسف لبّست بنتها فستان (البطانة) اللي بهدلوها عليه"، و"رانيا يوسف بنتها لابسة الفستان اللي بهدلوها عشانه السنة اللي فاتت وبصراحة what a boss move".

وكتب آخرون: "اول مرة افتح اشوف المهرجان يجي قدامي رانيا يوسف وبنتها والاتنين عايزين الحرق"، و"بالزمة انتي ام انتي عملالك 10 فساتين وضاحكه علي البت الغلبانة بالحته القديمة اللي من غير بطانة انتي مش ام #رانيا_يوسف"، و:"رانيا يوسف ملبسة بنتها فستان السنة اللي فاتت بتاع البطانة وبنتها لابساه من غير بطانة برضة".

ويعد مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.