أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2020

إليسا تحتفل بعيد ميلادها بعدد محدود من أصدقائها.. محمد حماقي وأصالة أبرزهم

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا، الذي اقتصر على مجموعة صغيرة من الفنانين، كان من بينهم الفنان محمد حماقي، وزوجته، ومدير أعماله حمدي بدر.

في هذا السياق، احتفلت "إليسا"،  بعيد ميلادها بمجموعة صغيرة من أصدقائها المقربين، وذلك خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا الذي ينتشر في العالم مؤخراً.

على الجانب الآخر، نشر "بدر"، مجموعة من الصور التي التقطها أثناء حفل عيد الميلاد، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" معلقاً عليها بقوله: " كل سنة وإنتي طيبة إليسا.. بحبك أوي".



من ناحية أخرى، كانت إليسا، قد أثارت قلق جمهورها حول حالة يدها المصابة بعد أن ظهرت بعلامات تشير إلى استمرار إصابتها بعد خضوعها لعملية بيدها لإنهاء آثار علاج السرطان العام الماضي.

وكانت الفنانة اللبنانية، شاركت جمهورها بـأنشطتها في إجازتها من بيروت، وذلك بنشر فيديوهات وصور لها وهي تقود الدراجات في بيروت، إلا أنها ظهرت بيد مصابة من جديد بعد فترة من كشفها قصة تورم يدها إثر العلاج من السرطان واحتباس الماء بها، وهو ما أثار خوف جمهورها الذي حرص على التساؤل عن حالتها الصحية من خلال التعليقات على الصور والفيديوهات الخاصة بها.



يذكر أن إليسا من مواليد 27 أكتوبر 1972، وتلقت تعليمها في مدرسة داخلية، ثم التحقت بكلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية لكنها لم تكمل دارستها الجامعية.

بدأت نشاطها الفني وهي في العاشرة عن طريق الاشتراك في المناسبات الاجتماعية، وفي 1992 شاركت في برنامج استوديو الفن، ونالت عنه الميدالية الفضية وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 التي أصدرت فيه ألبومها الأول "بدي دوب" والذي حقق نجاحًا باهرًا، وقدمت بعده عدة ألبومات مثل "عايشالك، أحلى دنيا، أيامي بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة".

كان آخر أعمال إليسا، ألبوم "صاحبة رأي" وشاركت جمهورها بأغنية بنفس الاسم، للتعبير عن شخصية النساء القوية التي لديها رأي وقادرة على مواجهة المواقف المختلفة.