أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2020

باميلا الكيك ترفض الحديث عن ملكات الجمال.. وتصرّح: "أنا مغرومة"

بعد تعرضها لحادث سير أصيبت بكسرين في إحدى ساقيها ورضوض في جسمها، كشفت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك أن هذا الحادث جعلها تفكر بحياتها بشكل مختلف.

وأشارت الممثلة اللبنانية في لقاء تلفزيوني عبر برنامج "شو في ما في" أن تعرض رجلها للكسر سوف تستفيد منه كممثلة، معتبرة أنها لم تعش هذا الشّعور من قبل: "عم باخد من كسرة الرجل لحتى اعرف الشعور كممثلة، وهيدا مش ألم عادي، هيدي حلاوة الروح وعسى أن تكرهوا شيئاً لعله خير لكم".

ونفت باميلا الكيك الأخبار المتداولة أن إصابتها بالكسور ستمنعها من المشي ومزاولة المهنة، وقالت: "هيدا خبر أصفر، والحمد الله رح ارجع امشي".

وبعد اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عروس بيروت" بسبب إصابتها، لفتت باميلا الكيك أن هنالك عملًا آخر كان من المفترض أن تعتذر عنه، لكنها تلقت اتصالاً هاتفياً من منتج العمل، رافضاً اعتذرها مؤكداً أن فريق العمل سينتظرون تعافيها من الإصابة جراء حادث السير، وهذا سيضمن وجودها في السباق الرمضاني القادم كضيفة شرف.

وطُرح على باميلا الكيك خلال اللقاء سؤال عن الممثلة التي ستأخذ دورها في مسلسل "عروس بيروت" عما إذا كانت ملكة جمال أو عارضة أزياء، وقالت: "ما بفتكر انه المنتجين بعروس بيروت بفكروا متل عنا هون بلبنان.. بس ما حدا بحل محل حدا"، ورشحت اسم الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان.

وفاجأت باميلا الكيك المشاهدين بقرارها بعدم التحدث عن موضوع اقتحام ملكات الجمال لمجال التمثيل، وذلك بعدما وقعت في فخّ تصريحاتها التي تعرّضها في كل مرة لجملة انتقادات واسعة.

وقالت الممثلة اللبنانية: "ما بدي جيب سيرة اسم ولا حدا.. بدي وعي ولمع الفنانة اللي فيي، ما بدي قول رأيي بشي، أنا عم ركز على حالي".

وتابعت باميلا الكيك: "الحقيقة بتجرح ومتعودة انه دائماً يطلع اللغم فيي، أنا بفتح طريق للي بعدي يلحقوا الفكر اللي لازم نمشي فيه، والأصول والصّح رح يرجعوا.. ما عندي ولا اسم شايفته".

وأشارت باميلا الكيك أنها حاولت نصيحة ملكات الجمال واصفة الأمر بالـ "عصفورية"، وأكدت خلال اللقاء: "بطلت حب ملكات الجمل قد ما عم نحكي عنهم.. شو ما كنت من أي مهنة طالما العالم عم تشوف مين عنده المصداقية والموهبة لتوصل قلوب العالم، ما بقى بدي قرر عن حدا، العالم شايفة والشمس ساطعة".

ورفضت باميلا الكيك الحديث عن هجوم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عليها، مؤكدة أنها تنام وضميرها مرتاح ولن تعلق على هذا الأمر.

وكشفت باميلا الكيك بنهاية اللقاء أنها تعيش حالة حب مع شاب من خارج الوسط الفني، متجنبة الحديث عن التفاصيل التي تعيشها معه.