أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2020

بعد إنجاب ابنتها في سن الـ 47.. كاميرون دياز: أريد العيش حتى 107 أعوام

فاجأت النجمة العالمية كاميرون دياز معجبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم، بإنجاب طفلتها الأولى في سن الـ 47 في وقت سابق من هذا العام.

ويبدو أن ذلك السبب هو الذي جعلها تتمنى العيش لأطول وقت ممكن، حيث قالت خلال لقاء في سلسلة No Filter الذي تقدمه العارضة الشهيرة ناعومي كامبل إنها تريد أن تصل لعمر 107.

وأضافت أنها تحت ضغط للتأكد من أنها تعيش لأطول فترة ممكنة من أجل أن تبقى بجانب ابنتها طوال حياتها.

وأشارت دياز "الجميع يفعلون عكس ما قمت به، فهم يتزوجون ويكونون أسرة في شبابهم"، مضيفة :"لكني فعلت ذلك في النصف الثاني من حياتي، الضغط الوحيد بالنسبة لي الآن هو أنني يجب أن أعيش حتى 107 مثلًا".


وتابعت: "حتى مع كل التجارب المذهلة التي مررت بها في السفر والعمل، أعرف أن ذلك هو الوقت الأكثر إرضاءً في حياتي، بأن أكون في هذا المكان".

وكانت كاميرون قد تزوجت من المغني الأمريكي، بينجي مادن في 2015 بعد قصة حب استمرت 10 أشهر وأنجبت ابنتها راديكس في مطلع العام الجاري.

وفاجأت كاميرون البالغة من العمر 47 عامًا جمهورها باعتزالها التمثيل منذ سنوات، وقالت إنها اعتزلت من أجل التركيز على حياتها الشخصية؛ حتى يتحقق الاستقرار الذاتي مرة أخرى، وكان آخر ظهور للممثلة في فيلم "آني" في عام 2014.

وفي مقابلة سابقة، قالت كاميرون إنها تحب شعورها بأنها امرأة متزوجة، وأن زوجها هو أفضل شيء حدث لها على الإطلاق، فهو شريك وصديق.

وأضافت أنها تقضي معظم وقتها في المطبخ، قائلة: "بعد ست سنوات من الجلوس في المنزل، فإن نصف وقتي قضيته في المطبخ، فعندما أطعم الأشخاص الذين أحبهم، أشعر بسعادة، كما أنهم يمكنهم الشعور بحبي .. طعامي هو لغة حبي".

وبسؤالها عن عودتها إلى التمثيل، قالت دياز: "لن أقول إن ذلك مستحيل أبدًا، لأنني لست من الأشخاص الذي يقولون مستحيل عن أي شيء"، وبهذا التصريح تركت دياز الباب مفتوحًا أمام الاحتمالات المستقبلية بشأن عودتها للتمثيل.