أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2020

تشبيه كايلي جينر بـ هيفاء وهبي بعد إطلاق حملتها الدعائية للتجميل

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حديث الجمهور، وصعد اسمها على قائمة الأعلى تداولا عبر موقع تويتر في السعودية اليوم الأربعاء تزامناً مع انتشار صور نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر في حملتها الدعائية لمستحضرات التجميل، إذ تحدث عدد كبير من رواد مواقع الاجتماعي عن التشابه الكبير بينهما، مشيرين إلى أن الأولى استوحت إطلالاتها من وهبي.

وظهرت تغريدات عديدة في هذا الإطار، وجاء في أبرز التعليقات: "الديڤا ‎هيفاء وهبي أيقونة الجمال العربي حول العالم، هي التي تأثّرت بها أشهر نساء العالم وألهمت أهم العاملين في قطاع الجمال وآخرهم النجمة Kylie Jenner التي، وبشهادة الجمهور، ظهرت بلوك مشابه جداً للوك ‎هيفا الخاصّ ما دفع الجمهور للتعبير عن كميّة التشابه بينهما".

وأوضح متابعون أن هيفاء وهبي عادة ما تحصد مكانة مميزة على الساحة الفنية وتستقطب انتباه الجمهور، ويشهد بذلك زملاؤها، حيث اعتبر الممثل يورغو شلهوب، خلال استضافته ضمن برنامج fi male أن وهبي جديرة بأن تتبوأ المقعد الأول بين الممثلات اللبنانيات، مبديا تقديره لها بخاصة أنها عبّرت سابقاً عن رغبتها في التعاون معه بعمل واحد.

وتعيش الفنانة اللبنانية نجاحات متتالية، لاسيما وأنها تحقق هذه الأيام نجاحًا كبيرًا بعد تجسيدها شخصية "رانيا خطاب" في مسلسل "أسود فاتح" الذي أشاد به الجمهور، وتم عرض الحلقة الأخيرة منه قبل أيام، حيث استطاع المسلسل أن يتصدّر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في العديد من الدول العربية على تطبيق "شاهد".

كما حظيت إطلالات هيفا وهبي بالكثير من الإعجاب بخاصة أنها جسدت شخصية سيدة أعمال، اعتمدت خلالها إطلالات عدة مميزة أبرزها جاكيت رسمي باللون الأحمر من تصميم ألكسندر فوتييه ويبلغ سعره 3530 دولارًا.

كما اعتمدت جاكيتا رسميا آخر باللون الرمادي الفاتح من دار بلمين بجانب جاكيت آخر أسود بسيط ظهرت به في أكثر من حلقة مع إطلالة بسيطة مكونة من بنطال جينز وتي-شيرت أبيض.

خلال المسلسل أيضاً اختارت هيفاء وهبي العديد من الإطلالات باللون الأحمر كان أشهرها فستان أحمر من تصميم paul knorr بسعر 390 دولارًا، وأضافت إليه حذاء بنفس اللون من تصميم جيانفيتو روسي يصل سعره إلى 690 دولارا ولتكتمل الإطلالة اختارت أقراطًا من غوتشي.