أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2020

علاء زلزلي ينفصل عن زوجته.. ويعلق: الفنان مثل الطير

أعلن الفنان اللبناني علاء زلزلي، خبر انفصاله عن زوجته رنيم مخلوف، بعد زواج دام 13 سنة، دون أن يفصح عن سبب الانفصال، وفق ما صدر عن مكتبه الإعلامي.

وقال البيان الصادر:"إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة .. إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة .. فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً مثل قرار الانفصال زوجياً .. ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود من أجل طليقته وأولاده .. فالحياة قسمة ونصيب .. وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها".

وأضاف البيان أن قرار الانفصال، لا يلغي المودة والاحترام فيما بينهما، لافتاً إلى أن بينه وبين زوجته عشرة وسنوات زواج طويلة، وما في تفاصيلها مما هو حلو ومرّ.

وأشار في تصريحات إعلامية إلى أنه وحفاظاً على أولادهما، قررا ذلك ومن الآن فصاعداً، سيعطي كامل تركيزه على مشواره الفني، ومشاريعه الغنائية، خاتماً موضوع انفصاله بالقول: "الفنان مثل الطير .. والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام .. فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجياً إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة".

والجدير ذكره أن زلزلي، كان متزوجاً من السورية رنيم مخلوف، وأنجب منها ثلاثة أولاد هم، "مجد" و"ثائر" و"لواء"، كما ظهر في برامج تلفزيونية مع عائلته، بين من خلالها مدى حبه الشديد لعائلته وتعلقه بها.



إضافة لنشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع كوميدية مع أولاده الثلاث، من داخل منزله، يقومون بالغناء "دلعونا الكورونا"، وذلك تشجيعاً للناس، على بقائهم في المنزل، لتجنب الإصابة بالفايروس خلال فترة الحجر المنزلي.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان اللبناني علاء زلزلي، كانت أغنية "أنتو اللي لازم تموتوا"، والتي أصدرها عقب انفجار مرفأ بيروت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي وصلت إلى أكثر من مليوني مشاهدة، وهي من كلمات آية ناصر، وألحان علاء زلزلي، وتوزيع نادر زلزلي.

أما أعماله الخاصة كانت أغنية "بكرا الجايي أحلى" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات عمرو، وألحان علاء زلزلي، وتوزيع نادر زلزلي.