أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2020

هالة فؤاد زوجة أحمد زكي تظهر في خطوبة ابنها رامي على فتاة تركية

يبدو أن رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، يُكن معزة خاصة لوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد زوجة الفنان الراحل أحمد زكي، وهو ما اتضح من خلال ظهورها معه في صورة حفل خطوبته الذي تم على فتاة تركية.

ونشر رامي بركات، عبر "فيسبوك" صورة من حفل خطوبته على فتاة لم يكشف عن اسمها ولكنه كشف عن صورتها بجانبه، إلا أنه قيل وبحسب تقارير فنية متداولة أنها فتاة تركية تعرف عليها في لندن وتقيم هناك.

وخطفت الراحلة هالة فؤاد الأنظار في الصورة من حفل الخطوبة، حيث ظهرت عبر "برواز" كان قد عُلق على الجدار، وظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب ومحتشمة بشكل كامل، وهو المظهر الذي اعتادت عليه بعد الاعتزال في فترة زواجها من أحمد زكي، الذي رحل عنها ثم زواجها مجددًا من عزالدين بركات والد "رامي".

وجذبت الصورة العديد من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن رامي بركات ترك تعليقًا قال فيه: "خطيبتي"، واتضح من الصورة مظاهر الاحتفال، فيما ارتدت العروس فستانًا من درجات اللون الأبيض "أوف وايت"، فيما انهالت التعليقات على الصورة.



وحرص المتابعون على تهنئة رامي بخطوبته، بينما تطرق البعض إلى الإشارة به بعدما وضع صورة والدته في الخلفية، وطالبه البعض بأنه عندما يُنجب أن يسمي ابنه "هيثم" تيمنًا بالفنان الراحل.

وتشير معلومات فنية إلى أن "رامي بركات" سيصل إلى مصر خلال اليومين المقبلين لإحياء الذكرى الأولى لرحيل أخيه غير الشقيق "هيثم أحمد زكي"، والتي توافق الـ 6 من نوفمبر المقبل.

وأثار هيثم أحمد زكي عند وفاته أواخر العام الماضي ذكرى أحزان قديمة ترتبط بموت والده المبكر، ومن قبلها موت أمه الجميلة في عزّ شبابها، حيث عاش يتيمًا بعدما توفيت والدته الفنانة المصرية هالة فؤاد متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.

ولدى هيثم أحمد زكي شقيق من والدته يدعى رامي بركات وهو مقيم في لندن، وكانت والدة هيثم وبعد انفصالها عن والده الفنان أحمد زكي قد تزوجت من الخبير السّياحي عز الدين بركات وأنجبت منه ابنها رامي في العام 1990.