أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2020

زوج ابنة نجلاء فتحي يرد على منتقدي حمله لحذائها في الجونة

خرج خضر محمد خضر، زوج ياسمين أبو النجا، ابنة الفنانة المصرية نجلاء فتحي، عن صمته بشأن الانتقادات التي وجهت إليه وزوجته عقب حمله حذاءها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام في دورته الرابعة، حيث اتهم بالاستعراض وإثارة الجدل وقتها للفت أنظار السوشال ميديا إليه.

وقال المخرج المصري محمد خضر، في منشور مطول له عبر حسابه في موقع "فيسبوك" إن تلك الصورة تم التقاطها عند خروجهما من حفل الافتتاح منوهًا بأن زوجته كأي امرأة يمكن أن يُتعبها الحذاء لاسيما وأنها ظلت 6 ساعات في القاعة، مردفًا أنهما دخلا من باب آخر خلاف باب الفنانين والسجادة الحمراء كون دعوتهما Vip.

وأكد زوج ابنة نجلاء فتحي، أنهما عند الخروج كان هناك ازدحم دون تفرقة بين من يخرج من باب الريد كاربت والباب الخاص بدعوات الـVip وهو ما جعله يلتقط تلك الصورة عند الخروج، بينما تحدث عن سر حضوره مهرجان الجونة رغم إعلانه سابقًا عن وجود خصومة بينه وبين إدارته بعدما استولوا على فكرته وأنكروا حقوقه المادية والأدبية.

وكتب "خضر" في منشوره قائلًا: "عندي بس تعليقين صغيرين عايز اقولهم لمن يهمه الامر، أولا بالنسبة للصورة بتاعتي انا ومراتي، الصورة ديه اتاخدت واحنا مروحين الساعة ١:٣٠ صباحًا من حفل الافتتاح (مش وإحنا داخلين حفل الافتتاح) أكيد مش هدخل حفلة شايل جزمة مراتي وماشي!".

وأضاف زوج ابنة نجلاء فتحي قائلًا: "إحنا الدعوات بتاعتنا دعوات VIP مش دعوات مشاهير، فده اصلاً ما بيدخلناش على السجادة الحمراء مع الفنانين، ده بيدخلنا من باب تاني جنبه ما فيهوش كاميرات، كل ما هناك إن بعد 6 ساعات من الحفل، وإحنا خارجين باب الخروج كان زحمة وكل الناس خارجه منه (فنانين وغير فنانين ومصورين وكاميرات فيديو)".

وشددّ "خضر" قائلًا: "ومراتي أكيد بعد 6 ساعات رجلها تعبت زي اي واحدة رجلها بتتعب في اي فرح.. فقلعت الجزمة! فمن الطبيعي ومن الرجولة ومن الأدب ان انا اللي انزل اجيب الجزمة (مش هخلي مراتي توطي وسط الناس اكيد.. ) وديه لا حاجة تعيبني ولا تقلل مني.. واحدة شايلة بيتي على راسها 15 سنة مش هاشيلها جزمتها 15 دقيقة؟".

وأضاف المخرج محمد خضر قائلًا: "المهم ضربت بعيني لقيت ممر السجادة الحمرا مفتوح وفاضي قولت لها ياللا نخرج من هنا أسرع، ولقينا المصور العزيز محمد حامد بيطلب مننا صورة فوقفنا 3 ثواني بالظبط.. ابتسمنا واخدنا الصورة وخلعنا.. والراجل تفضل مشكورًا وبعت لي الصورة على الفيسبوك وبصراحة الصورة لذيذة.. ولما حطيتها عندي على الوول لقيتها بيتعمل لها شير روحت قافلها (للأصدقاء فقط) بس كدة".

وبشأن سبب حضوره مهرجان الجونة رغم وجود دعوات قضائية متبادلة بينه وبين إدارته قال "خضر": "الناس اللي بتسأل أنا إزاي في المهرجان بعد المشاكل (انا بفضل ربِنَا وبفضل دعواتكم) أعلنا السنة اللي فاتت والجرايد كتبت وأنا كتبت وأحد المنظمين طلعت في التلفزيون وقالت عملنا عقد تصالح مع محمد خضر خلاص وأخذ حقوقه وبقى ضيف شرف المهرجان كل سنة والسنة ديه اسمها سنة الصلح خير.. وديه تاني سنة ليا في المهرجان كضيف شرف أنا ومراتي.. وشكرت عندي عالفيسبوك كل الناس اللي وقفوا جنبي وتمنياتي بالتوفيق لمهرجان الجونة".

وعن الاستفسارات التي وصلته لشرح تفاصيل التصالح قال: "(تفاصيل عقود التصالح) اللي بيفهم في القانون أو يعرف حد بيفهم في القانون يسأله وهايقوله إن تفاصيل أي عقد تصالح بتبقى سرية للغاية وبيحظر النشر أو الإدلاء بها وإلا يطبق شروط جزائية ومبالغ طائلة على من يخالف ذلك".

واختتم "خضر" قائلًا: "إنما اللي مفهوم من الصورة الكبيرة إني أخدت حقوقي خلاص وكمان بقيت ضيف شرف في المهرجان كل سنة وبالمناسبة المهرجان لذيذ قوي السنة ديه وفيه أفلام جامدة جدًا وندوات أجمد وأجمد ياللا اشوفكم لما نرجع ان شاء الله حضن كبير وبوسة كبيرة ليكم كلكم".

وكانت قد فاجأت ياسمين أبو النجا، ابنة الفنانة نجلاء فتحي، الجمهور بظهورها النادر في حفل وفاعليات مهرجان الجونة السينمائي برفقة زوجها المخرج خضر محمد خضر، إذْ لفت الثنائي الأنظار إليه بسبب موقف وصفه الجمهور بالـ"غريب"، حيث وقفت ابنة نجلاء فتحي إلى جانب زوجها الذي ظهر حاملًا حذاءها بيديه، بعدما شعرت بالتعب بسبب انتعال الكعب العالي، فما كان منها إلا أن تخلعه وتحمله، ووقفا من أجل التصوير، وهما في ذلك الوضع.