أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2020

بليك شيلتون وغوين ستيفاني يعلنان خطوبتهما بعد 5 سنوات من المواعدة

بعد مرور 5 سنوات من المواعدة أعلن المغنيان الأمريكيان بليك شيلتون وغوين ستيفاني خطوبتهما رسميا، وذلك بنشرهما صورة مشتركة على حسابيهما في إنستغرام، حيث ظهرت غوين وهي تتباهى بخاتمها الماسي الضخم.

وقالت وسائل إعلام، إن مغنية البوب الأمريكية 51 عامًا فاجأت جمهورها ومتابعيها بنشر صورة رومانسية تجمع بينها وبين المغني بليك شيلتون، 44 عامًا وهي ترفع إصبعها متباهية بخاتمها الماسي الضخم الذي يقدر وزنه بـ7 قراريط، وذلك بعد مرور خمس سنوات على علاقتهما العاطفية التي بدأت في عام 2015.

وأرفقت غوين الصورة بعبارة: "نعم، أكيد"، مع صور تعبيرية لـ خاتم خطبة، وبدوره شارك شيلتون الصورة نفسها على صفحته الرسمية على إنستغرام ليؤكد خبر خطوبتهما وأرفق الصورة بعبارة: "شكرًا غوين لإنقاذك سنة 2020. وشكرًا لإنقاذك بقية حياتي، أنا أحبك لقد قبلتِ الزواج بي".



وأكد مصدر مقرب من الثنائي، أن الخطوبة بالفعل تمت في عطلة نهاية الأسبوع الفائت، أثناء تواجدهما سويًا في مدينة أوكلاهوما.

وفي وقت سابق كشف الاثنان أنهما كانا يقضيان الوقت سويًا في مزرعة شيلتون في أوكلاهوما أثناء فترات الإغلاق التي أقرتها البلاد بعد تفشي جائحة كورونا حول العالم، وأيضًا كان بصحبتهما أبناء غوين الثلاثة من زوجها السابق جافين روسديل وهم كينغستون 14 عامًا، زوما 12 عامًا، وأبولو 6 سنوات.

وأعلنت غوين في بداية هذا الشهر أنها انتقلت هي وشيلتون وأطفالها الثلاثة لمنزلهم الجديد بمدينة لوس أنجلوس، وعبر مكالمة "زوم" أكدت غوين أنها تشعر بالحماسة حيث قامت هي وأطفالها بتزيين المنزل استعدادًا للهالويين، وأكدت عدة تقارير صحفية أن منزل غوين وشيلتون الجديد يبلغ ثمنه نحو 13 مليون دولار.

والجدير ذكره أن شيلتون تزوج مرتين في السابق، الأولى من كاينيت ويليامز في الفترة ما بين 2003 ـ 2006 ومن ميراندا لامبرت في الفترة ما بين 2011-2015.

ويعمل الثنائي الآن سويًا في الموسم الـ19 من البرنامج التلفزيوني لاكتشاف المواهب The Voice وسط العديد من الإجراءات الاحترازية ودون حضور للجمهور.