أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2020

والدة مايا دياب تفضل "الطنجرة والتابروير" عليها

تفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية مايا دياب، مع مقطع فيديو طريف من يوم عائلي ظهرت فيه برفقة والدتها وبثّته عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وتضمن المقطع حديثًا بين مايا ووالدتها حول مدى تفضيلها الطنجرة عليها.

وكان ردّ فعل والدة مايا دياب أثار صدمة لدى الفنانة اللبنانية، حيث فضّلت والدتها الطنجرة الجديدة عليها وسط ضحك المتواجدين معها. وبدت مايا في الفيديو وكأنها تحضّر لمشروع معين قرب بركة السباحة، حيث ظهرت بالملابس الرياضية.

وخلال الفيديو سألت مايا والدتها قائلة: "من الأهم الطنجرة أم أنا؟"، لتردّ والدتها بعفوية وهي تضحك فقالت: "إذا كانت جديدة، الطنجرة"، الأمر الذي أصاب مايا بحالة من الذهول والصدمة.

ولاحقًا سألت مايا والدتها من الأهم أنا أم غريس (شقيقتها) فأجابت الأم كلتاكما.

وأكملت مايا سلسلة الأسئلة بطرافة مع والدتها وقد بدا عليها الشعور بالصدمة فعلًا، وظلت تسألها عن التفضيل بينها وبين أدوات المطبخ التي تستخدمها، وكانت إجابات والدتها عفوية، لتعلق مايا قائلة: "بس حبيت فرجيكن العلاقة الإنسانية بين وبين أمي والعلاقة بين أنا وأمي والبلاستيك".

وتركت مايا دياب تعليقًا على المقطع شوقت فيه الجمهور لحدث ما فكتبت: "مايا أو الطنجرة؟! ماما، أنا بحبك أكيد أكتر من التابروير والطنجرة والملاعق والشوك والسكاكين.. شو كنا عم نعمل؟ بتعرفوا الأربعاء".

ووسط تفاعل بين المتابعين دارت تعليقات حول تفضيل أمهات الوطن العربي لأدوات مطبخهن، بينما تحدث آخرون عن الهضامة التي ظهرت عليها مايا ووالدتها، إذ جاء في التعليقات: "ولا أهضم"، و"شي طبيعي عند امهات الوطن العربي، امي انا عدها صحن اهم اذا انتي طنجرة".

وأضاف آخرون: "والله طلعت الطنجرة اغلى منك الله يخليلك اياها"، و"يخليها أحن أم"، و"أمي كمان"، و"حقيقة مرة"، وللصراحة ، روحچ حلوه يا مايا".


يذكر أن علاقة مايا دياب بوالدتها، قريبة للغاية، حيث لم تتمالك النجمة دموعها في أكثر من مقابلة مصورة عند حديثها عن أمها، خاصة وأنها عانت من المرض لفترة طويلة من حياتها.