أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2020

كاتي بيري بوزن زائد في عيد ميلادها الـ36.. وحبيبها يهنئها بهذه الصور

استطاعت المطربة وكاتبة الأغاني الأمريكية كاتي بيري، أن تتصدر حديث الجمهور بسبب وزنها الزائد الذي بدت عليه في صور احتفالها بعيد ميلادها الـ36.

واحتفلت كاتي بيري بعيد ميلادها هذا العام والذي يعد الأول لها بعد أن أصبحت أمًّا، وجاء الاحتفال بطريقة بسيطة ومميزة وذلك بنزهة تحت أشعة الشمس فى الصباح الباكر فى أحد شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

وقررت كاتي بيري تمضية وقتها بطريقة رومانسية وهادئة خلال عطلة نهاية الأسبوع مع بلوم في قصرهما الجديد في مونتيسيتو، كاليفورنيا والذي تبلغ قيمته 14.2 مليون دولار، حيث قيل إن السرّ وراء ارتفاع سعر هذا المنزل لأنه مجاور لمنزل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وظهرت مغنية البوب الأمريكية في الصور بوزن زائد بسبب الحمل والإنجاب مؤخرًا بينما ارتدت ملابس مريحة وبسيطة بإحدى درجات اللون الأزرق، كما استغنت عن وضع الماكياج وظهرت بتصفيفة شعر بسيطة جدًا مع وضع "كاب".



وقبيل احتفال كاتي بيري بعيد ميلادها شوهد أورلاند بلوم وهو يغادر أحد أكبر متاجر المجوهرات، حيث قيل إنه ربما كان قد حدد موعد تسليم الهدية في نفس يوم عيد ميلاد كاتي بيري فيما لم يتم الكشف عن طبيعة هذه الهدية.

ونشر حبيبها الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم، صورًا عبر حسابه في موقع "إنستغرام" جاءت خلال زيارة لهما في منطقة الأهرامات بمصر أنظار الجمهور وظلوا يتداولونها على نطاق واسع.

واتضح أن الصور التي نشرها "بلوم" تعود إلى العام الماضي خلال زيارة قاما بها إلى منطقة الأهرامات في مصر، حيث ترك "بلوم" تعليقًا على الصور قال فيها: "كل عام وأنتي بخير حبيبتي من أحد الأماكن التي سوف نعود إليها"، في إشارة إلى زيارة الأهرامات التي قاما بها بينما قدّم عدد من النجوم التهنئة إلى كاتي بيري بمناسبة عيد ميلادها، بينهم نيكي ميناج وكريس جينر.

 


وكانت كاتي بيري تُخطط لإقامة حفل زفاف ضخم من خطيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال عام 2020 إلا أن انتشار فيروس كورونا عطل خطتها للزفاف وأعلنت تأجيل خطوة الزواج الرسمي حتى تحصل على زفاف أحلامها.

في ذات السياق يستعد أورلاندو بلوم لتصوير فيلمه الجديد Needle in a Timestack وهو مأخوذ من كتاب لروبرت سيلفربيرج وذلك بعد أن عُرض له فيلم The Outpost خلال 2020 على الرغم من جائحة كورونا.

وفي نهاية أغسطس الماضي استقبلت كاتي بيري، وخطيبها أورلاندو بلوم، طفلتهما الأولى حيث كشفا عن أنباء الإنجاب من خلال تصريحاتٍ رسمية قدّماها لمنظمة يونيسف، وكشف بلوم وبيري أيضًا عن اسم طفلتهما حديثة الولادة، كما زوّدا المنظّمة بصورةٍ لها بينما كانت كاتي وأورلاندو يمسكان بيدها الصّغيرة.