أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2020

الفنان السعودي صالح الزراق يفارق الحياة

فارق النجم الكوميدي السعودي صالح سعيد الزراق الحياة، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 70 عامًا إثر مرض ألمّ به، وسيصلى عليه عصر غد الأربعاء، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة الحائر.

ونعى عشرات المغردين رحيل الفنان الزراق، وكتب الدكتور سعود المصيبيح قائلا: "رحم الله الفقيد صالح الزراق وأسكنه فسيح جناته، وعظم الله أجركم، فقد رحل صاحب القلب الطيب صديق الجميع والذي كان حضوره في أي مجلس كفيلا بتحويله إلى بهجة وسعادة، كان صديقا للجميع ومنهم أخي سلمان حيث يحضر في اجتماعاتنا الأسرية ويسعدنا، وكان آخر لقاء في رحلة برية قبل أشهر".

وقال أحد المغردين في مقطع فيديو نشره على “تويتر”: “تأكدت وفاة نجم الكوميديا صالح الزراق الله يغفر له ويرحمه.. أنا الآن أمام بيتهم.. توفي في مستشفى الملك فهد اليوم بداية العصر”.

وأضاف: “كان يعاني من مشاكل في المعدة والجهاز الهضمي ووصل إلى ضيق التنفس.. ومن يومين دخل المستشفى والله يغفر له ويرحمه”.

كما غرد عبدالعزيز بن محمد :"انا لله وإنا إليه راجعون توفي صباح هذا اليوم اخونا صالح الزراق صاحب الظل الخفيف والنكتة رسم الابتسامات على كثير من الشفاه الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة امين يارب العالمين".

وعلق آخر:"انتقل الى رحمة الله صالح الزراق ابو تركي، يشهد الله ذو طيبه متناهيه ، وسعى في دروب الخير لحالات انسانية، اضحك ملايين ، ولم يستفيد الكثير، لبساطته، اللهم ثبته عند السؤال واغفر له التقصير والزلل ، واكرمه بدار خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله".

وقال متابع:"رحمة الله عليه أنسان نفسه جميله ويحب يسعد الناس بروح البساطه .. كنا نمره وناخذه معانا مع بعض الزملاء الله يذكرهم بالخير وكان يسعدنا وأسعد ناس كثيره بكافة الطبقات الأجتماعيه وعزائي موصول لأسرته وأهله".

وكتب أبو راشد:"مازالت فكاهاته مرسومه على بسماتنا رحمة الله عليه ومثل ما اسعدنا بفكاهاته الله يجعله بجنان الفردوس عند رب رحيم".