أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2020

أمينة خليل تثير الرعب في مهرجان الجونة بسبب كورونا

أثارت الفنانة المصرية أمينة خليل حالة من الرعب في مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا وتنتهي فعالياته يوم الـ 31 من أكتوبر القادم.

وفي التفاصيل وخلال إجراء خليل حوارا تلفزيونيا على هامش المهرجان كشفت بأنها أُصيبت بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق، وأنها عانت من بعض أعراضه، إلا انها شفيت منه تمامًا محذرة الناس من عدم أخذ الاحتياطات المطلوبة.

هذا الفيديو أثار حالة من الجدل فور تداوله بسبب عدم ظهور خليل بالكمامة خلال اللقاء معتبرين أنه كونها أصيبت بالفيروس لا ينفي إمكانية تعرضها له مرة ثانية.

ويبدو أن إعلان الفنانة المصرية إصابتها بكورونا في وقت سابق تناقلته بعض المواقع على أنه حديث؛ إذ إنها كتبت أن هذه المواقع نقلت أن خليل مصابة بالكورونا خلال تواجدها في الجونة؛ ما أثار حالة من الرعب بين زوار المهرجان.


مما دفع أمينة للخروج بتصريح تكشف فيه أنها غير مصابة بالوقت الحالي بكورونا وأنها شفيت منذ زمن وتم استغلال إعلانها في بعض المواقع من أجل الترويج للخبر قالت فيه: " انا ماعنديش كورونا.. انا كان عندى كورونا فى أول الشهر.. لكن بعد 14 يوم عزل عملت كذا مسحة.. وكل مرة النتيجة كانت سلبية.. ربنا وقف جنبى والموضوع عدى على خير الحمدالله. ياريت نبطل اشاعات شكرا و بحبكم وربنا يحفظنا جميعا".

وكانت أمينة خليل أعلنت قبل مدة خطوبتها على المهندس عمر طه في حفل صغير ضم أسرة العروسين بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة المصرية أمينة خليل في التلفزيون مسلسل "ليه لاء" وتجسد شخصية عليا التي تقرر الاستقلال بحياتها؛ ما يعرضها لأحداث كثيرة، ولاقى العمل ردود فعل واسعة ما بين الإيجابية بسبب فكرته وأداء خليل، وما بين السلبية الرافضة لفكرة العمل والترويج لبعض المفاهيم المرفوضة في المجتمع العربي بحسب منتقدي العمل.

أما في السينما فكان آخر أعمال خليل فيلم "توأم روحي" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعدد من النجوم.