أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2020

تامر فرج يكشف مفاجأة بشأن حضوره مهرجان الجونة: أخي وليس أنا

فجر الفنان المصري، تامر فرج، مفاجأة بشأن عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائي بكامل دوراته، ووجه رسالة للقائمين على المهرجان، من خلال نشر صورة لأخيه المخرج والمونتير وائل فرج، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وقال تامر، تعليقاً على الصورة: "السادة القائمين على مهرجان الجونة تحية طيبة وبعد، كل دورة حضراتكم بتفتكروا إن أنا بحضر المهرجان كده كده كأحد الرعاة للمهرجان.. عشان كده تقريبا ده السبب إنكم ما بتوجهوليش دعوة زى بقية الفنانين.. لكن الحقيقة أنا عمري ما حضرت.. نحيط سيادتكم علمًا أن اللي بيحضر ده .. الشخص اللي في الصورة".

وتابع: "ده أخويا المخرج والمونتير وائل فرج Wael Farag ، وبيحضر بصفته صاحب شركة #the_cell احد رعاة المهرجان، وأى تشابه بينى وبينه فهو من قبيل الصدفة لأنه أخويا ولا يمت للواقع بصله، لذا وجب التنويه".


وعقب كشف تامر، هذه المفاجأة تفاعل الجمهور معه، حيث قالت إحدى المتابعات: "أنا أصلا لما شفت الصورة قلت إيه دة أنت خسيت أوي كده إزاي".



وقالت متابعة أخرى: "بصراحة في ناس بتحضر بتكون عملت مشهد ولا اتنين في مسلسل ونجم زي حضرتك ونجوم مسرح مصر برضو مش بيتوجه ليهم دعوة إزاي كده"، فيما أثار وجه الشبه أحد المتابعين والذي قال: "شبهك جدا وارثين العيون الجميلة دي منين؟".



وقالت متابعة أخرى: "والله حضرتك فنان عظيم جدا والمهرجان ده فعلا مش مفهوم بيختارو الضيوف على أساس إيه وليه، ومعظمهم لا يستحقو فالموضوع ده مش هيفرق مع جمهورك أكيد".



ومن جانب آخر، كان الفنان تامر فرج، قد كشف عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح".

وأضاف "فرج"، فى تصريحات تلفزيونية، أنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح، لافتا إلى أنه كان من المفترض أن يذاع الجزءان الأول والثانى معا.

وأشار إلى أنه بسبب الظروف الإنتاجية وفيروس كورونا تم إذاعة الأول فقط، مؤكدًا أنه تم البدء فى تصوير الجزء الثاني والثالث معا.

واختتم أنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني للمسلسل، وسيذاع قريبا في شهر نوفمبر المقبل، وأنه تم الانتهاء من تصوير 25 في المائة من أحداث الجزء الثالث.