أخبار المشاهير

25 أكتوبر 2020

أصلي إنفر تلتقي طليقها وحبيبته صدفة.. كيف كان رد فعلهما؟

أفادت‏ صحيفة حريات التركية بأن الفنانة أصلي إنفر وزوجها السابق الفنان بيركان سوكولو اللذين تطلقا بعد زواج استمر 3 سنوات في 2015، تقابلا صدفة في موقف السيارات الخاص بمول استينيا بارك في ساحة تقسيم بمدينة إسطنبول.

ونوهت الصحيفة بأن الفنان بيركان سوكولو كان برفقة حبيبته الجديدة ايدا جوركايناك، والتقيا عن طريق الصدفة بأصلي إنفر في ساحة انتظار السيارات بالمركز التجاري، وتجاهل كل من إنفر وسوكولو بعضهما وركب كل منهما سيارته بسرعة وغادرا المكان على الفور.

ويبدو أن صحيفة "حريات" تلاحق أصلي إنفر عاطفيا، فكانت قد نشرت الأسبوع الماضي تقریرا مفصلا أكدت فیه أن الفنانة التركیة عادت إلى حبيبها السابق لاعب كرة السلة التركي كرم توتنشري، بعدما انفصلا لفترة قصیرة على إثر انتشار رسائل للأخیر، وھو یتودد لعدد من النساء.



كما نشرت الصحيفة صورًا للمكان الخاص بالمنزل الذي استأجرته أصلي، والبالغ قیمة إيجاره الشھري 16 ألف لیرة تركیة (2045 دولارًا أمریكیًا)، وأشارت إلى أن أصلي اختارت مكانًا خاصًا جدًا لمواعدة حبیبھا بعیدًا عن أعین الصحافة والناس، ومن أجل لقائه بأریحیة، دون أن تؤثر أخبار علاقتھا العاطفیة سلبًا على حیاتھا المھنیة وتصویرھا لمسلسل "بابل" التي تعكف على تصویره حالیًا.

وخرجت أصلي إنفر أمس الأول لتنفي الخبر الذي أعلنته الصحیفة عن علاقتھا بكرم توتنشري، من خلال منشور لھا عبر خاصیة الستوري في حسابھا على إنستغرام، مؤكدة أنھا ستتوجه إلى المحكمة لمحاسبة تلك الصحیفة.

ونفت أصلي الخبر جملة وتفصیلا، مشیرة إلى أنه لا شيء یجمعھا بكرم، ومعلنة بأن الأمور خرجت عن السیطرة، وأنھا تنوي البدء بالإجراءات القانونیة ضد الصحیفة التي قالت إن أصلي وكرم یتواعدان منذ شھر یونیو الماضي.

واعتبرت إنفر أن كشف الصحیفة عن صور لموقع المنزل الذي استأجرته وعنوانه بالتفصیل، یعد تجاوزًا حقیقیًا ویشكل خطرًا على أمنھا وأن ذلك یعد نوعًا من أنواع العنف ضدھا، وأنھا لن تسكت أبدا عن ھذا الفعل، موضحة أنھا لو كانت تعیش ھذه العلاقة، فإن لا شيء سیمنعھا من القول والاعتراف بھا، وأنھا ستكون أول من یعلن الخبر.