أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2020

حذاء جوليا روبرتس وجاكيت توم كروز للبيع في مزاد.. والثمن باهظ

ينتظر العديد من محبي المزادات واقتناء القطع التي يشتهر بها نجوم الفن في هوليوود، بدء مزاد يعرض العديد من مقتنيات نجوم هوليوود في أشهر الأفلام، وذلك في شهر ديسمبر المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن المزاد الإلكتروني سيعرض على مدار يومين أكثر من 900 قطعة في المجمل من أكثر من 350 فيلمًا وعرضًا تلفزيونيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على رأس المعروض من بين هذه المقتنيات حذاء ارتدته الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، في فيلم "بريتي وومن" Pretty Woman‎‏، وسط توقع بأن يتم عرضه مقابل 15 ألف دولار.



وستعرض -أيضًا- سترة توم كروز في فيلم "توب غن" Top Gun وهو من ضمن قرابة 1000 قطعة ملابس من تذكارات السينما، فيما سيتولى ستيفن لين صاحب شركة بروب ستور جمع قطع الملابس عن طريق شبكة من المخرجين وطواقم العاملين في الأعمال الفنية وشركات الإنتاج ومحبي اقتناء التذكارات.



وتم التأكيد على أنه من بين القطع المعروضة -أيضًا- سيف ضوئي كانت قد ظهرت به شخصية "أوبي-وان كينوبي" في فيلم Star Wars Episode III: Revenge of the Sith وسط توقع بأن يتم بيعه بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار.

في حين ستُعرض سترة جلدية حمراء للنجم براد بيت في فيلم Fight Club عام 1999 ومن المتوقع بيعها بما يتراوح بين 20 و30 ألف دولار، إضافة إلى قبعة شخصية الكابتن "جاك سبارو" في فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides بسعر يتراوح بين عشرة آلاف و15 ألف دولار.

وتذهب توقعات البعض بأن يتم بيع سترة كروز بسعر بين 12 و16 ألف دولار، ومن بين القطع التي يُنتظر بيعها بأعلى الأسعار، هو الزي الكامل لشخصية نيو التي قدمها الممثل كيانو ريفز، في فيلم الخيال العلمي The Matrix Reloaded وهو من إنتاج عام 2003 وسط توقع بأن يتم بيعها بما يتراوح بين 40 و60 ألف دولار.

ومن المعروف أن "بروب ستور" تعرض قطع مزاداتها في وسط لندن، غير أن معظم أنشطة المزاد هذا العام ستكون على الإنترنت، أو في مخازن الشركة، بسبب انتشار وباء كورونا الذي فرض منع التجمعات على الدول.