أخبار المشاهير

18 أكتوبر 2020

أحلام توجه رسالة لحرم سلطان عمان

أعاد التلفزيون العماني بث حفل للفنانة الإماراتية أحلام، كانت قد أقامته في دار الأوبرا بالسلطنة العام الماضي، ضمن الاحتفالات بيوم المرأة العمانية، فأثار الأمر استياء بين الجمهور.

وجاء انتقاد إعادة بث حفل أحلام، بسبب عدم مرور عام على وفاة السلطان قابوس، إذ كتبت إحداهن: "كيف نحتفل والدنا سلطان قابوس ما كمل سنه من توفى"، فيما أضاف آخر: "برغم لم تمضي على وفاة سلطان البلاد قابوس رحمه الله عام.. ولا على وفاة أمير الكويت شهر حتى... يحتفل البعض بأحلام".

وتابع آخر: "#احلام_في_الاوبرا_السلطانيه ع اي اساس ؟؟؟ مين فاضي لها ؟السلطان قابوس #أعز_الرجال_وأنقاهم ما كمل سنه وانتوا حفلات #أمير الإنسانية الشيخ #صباح_الأحمد_الجابر_الصباح ما كمل شهر#كورونا حظر وحجر ونص بيوت #عمان فيها حُزن فقد عزيزين بسبب كورونا وحمى الضنك وانتو حفلات؟ وضرائب ومصايب".

https://twitter.com/Alkathirya_Sll/status/1317232445482323970

وجاء حفل أحلام، ضمن الاحتفال بيوم المرأة العمانية العام الماضي، ولم يكن قد أذيع حينها، إلا أن التلفزيون قرر إعادة إذاعته مساء أمس السبت.

يُذكر أن أحلام وجهت يوم أمس رسالة إلى زوجة زوجة سلطان عمان، هيثم بن طارق آل سعيد، بتلك المناسبة، من خلال تغريدة لها عبر تويتر قالت فيها: "كل عام والسيدة الجليلة حرم السلطان هيثم بخير وكل عام والمرأة العمانيه بخير"، وأرفقتها مع صورة لزوجة سلطان عمان من خلال تكريمها للمرأة العُمانية بيومها السنوي.



كما شاركت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، صورة لها من الحفل الغنائي، معلقة عليها بالقول: "اغاني من الزمن الجميل اغاني للتاريخ ⁧‫#فضها_سيره‬⁩ ⁧‫#احلام_في_الاوبرا_السلطانية‬⁩ ⁧‫#يوم_المراه_العمانية‬⁩ ⁧‫#عُمان‬⁩ فضها سيره لايجي للحب طاري كلمه اخيره قلتها وهذا قراري لا انا ولا انته نتفق ارجوك لازم نفترق وخلني انا باخذ من الوقت ثاري".

 


وعلى صعيد الحفلات، تجدر الإشارة إلى أن آخر حفلات أحلام، كان حفلًا أحيته في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، في المملكة العربية السعودية على مسرح بجدة، ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودى.