أخبار المشاهير

13 أكتوبر 2020

ياسر العظمة يضطر لوقف برنامجه.. ويعود في دراما رمضان 2021

أعلن الفنان السوري القدير ياسر العظمة اليوم الثلاثاء، عن توقف ظهوره ببرنامجه الأسبوعي الذي يُعرض عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العظمة في منشور له على موقع فيسبوك إنه "مضطر للتوقف"، شاكراً معجبيه على تفاعلهم الحالي الكبير معه عبرالسوشال ميديا، ومعرباً عن سعادته بهذا التواصل الذي وصفه بالرائع.

وعن سبب هذا التوقف، كشف العظمة أنه سيكون مشغولاً في الفترة المقبلة بسبب تحضيره لعمل تلفزيوني جديد سوف يُعرض ضمن برامج شهر رمضان لعام 2021، ولذلك سيتوقف عن الظهور في موعده الأسبوعي المحدد مسبقاً على صفحاته الخاصة، آملاً أن يعود مباشرة بعد الانتهاء من هذا العمل الذي يحضّره.



من جانبهم، أعرب المتابعون من خلال التعليقات عن حزنهم على هذا الخبر، وفرحهم في ذات الوقت، لتأكيده أنه سيعود في رمضان 2021، فعلق متابع: "هرمنا من أجل هاته اللحظة، وجودك في الساحة الفنية يشعرنا أنه مازال للفن أهله في زمن الانحطاط، سنشتاق لفيديوهاتك على أمل أن نلتقيك في رمضان بعمل ملامس للواقع كما عودتنا".

ورغم أن العظمة لم يذكر اسم العمل التلفزيوني الذي سيعود به إلى الوسط الفني بعد غيابه لمدة سبعة أعوام، إلا أن المعلّقين أيقنوا أنه يتحدث عن السلسلة الشهيرة "مرايا"، كما تم مؤخراً تداول أخبار عودته من خلالها مع عدد من نجوم سوريين أمثال عابد فهد وصفاء سلطان.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري أعاد تنشيط علاقته مع جمهوره من خلال نشره لأكثر من فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها وهو يطرح مجموعة موضوعات وقضايا اجتماعية بطريقة كوميدية ساخرة مما يحصل في هذا الزمن، هذا ما جعل إطلالاته تحظى بتفاعل واسع بين أوساط المتابعين، قائلين إنه ذكرهم بلوحاته القديمة التي لطالما كانت هادفة وممتعة في ذات الوقت.

ويُشار إلى أن آخر ظهور للفنان ياسر العظمة في الدراما، كان في عام 2013 من خلال سلسلته الشهيرة "مرايا" التي ألفها وأعدها لمدة تزيد عن خمسة وثلاثين عاماً، قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات المختلفة في تركيبتها، والتي غالباً ما كانت تحمل الطابع النقدي الكوميدي.