أخبار المشاهير

10 أكتوبر 2020

حجز هيا الشعيبي في النيابة العامة بسبب الفيديو "الخادش"

أمرت النيابة العامة في الكويت بحجز الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، في مبنى المباحث الجنائية لحين مواصلة التحقيق معها غدًا الأحد على خلفية مقطع فيديو "خادش" تم نشره في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" الخميس الماضي.

وكشف نجم مواقع التواصل الاجتماعي "شاهين" تفاصيل التحقيقات قائلًا إن هيا الشعيبي عُرضت على النيابة العامة بعد القبض عليها مساء الخميس الماضي وتم إرجاء التحقيقات للأحد بعدما ادعت أن حسابها تم اختراقه.

وقال "شاهين" في حسابه عبر "سناب شات" إن هيا الشعيبي قالت في التحقيقات إن "هاكر" سعودي هو من اخترق حسابها، وعندما سُئلت عن تحديدها لجنسية "الهاكر" أكدت أنها كانت تُهدد من هكر سعودي مؤخرًا.



يأتي هذا بعدما أكد عدد كبير من المتابعين، استحالة اختراق أي حساب عبر تطبيق "سناب شات" عندما يكون موثّقًا، في إشارة إلى أنها من قامت بنشر المقطع "الخادش".

وألقت السلطات الكويتية مساء الخميس الماضي القبض على فنانة كويتية وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها بشأن مقطع فيديو "خادش" تم نشره عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".



وأفاد وقتها حساب "المجلس" المعني بشؤون القضايا والأحكام الكويتية عبر تغريدة له في موقع "تويتر" عن هذا الخبر دون أن يسمي الفنانة الكويتية المقصودة.

وكتب الحساب في تغريدته: "رجال المباحث يلقون القبض على فنانة مع إحالتها إلى النيابة لنشرها مقطعا إباحيا في سناب شات".

وذكر متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي وقتها أن الفنانة المقصودة هي هيا الشعيبي، مستندين على مقطع فيديو ظهرت فيه قبل ساعات وتبرأت فيه من مقطع فيديو يحمل إيحاءات جنسية ويعد مخلًا بالآداب العامة تم نشره عبر حسابها في "سناب شات"، مؤكدًة أنه تم تهكير حسابها.

وكان قد أظهر مقطع فيديو وُصف بالمشين تم تداوله على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي أظهر إيحاءات جنسية لرجل يمسك عضوه الذكري وهو في البحر، وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وإزاء الهجوم كتبت هيا الشعيبي في خاصية الاستوري عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قائلة: "مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هى سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني".

وأضافت هيا الشعيبي قائلة: "بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهل وضع مو أنا.. انا بنت الشعيبي اذلف بعيد يالاه".

وعن حسابها في "سناب شات" الذي تم تهكيره، علقت قائلة: "مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله".