أخبار المشاهير

10 أكتوبر 2020

معتصم النهار يرد للمرة الأولى على هجوم نضال الأحمدية بحقه

يلتزم الفنان السوري معتصم النهار عادة الصمت حيال الانتقادات التي يواجهها، ومؤخرًا تعرض النهار لعدد كبير من الانتقادات بسبب اعتبار أن وسامته هي التي كانت وراء نجوميته وليس موهبته الفنية.

ومن بين الأشخاص الذين هاجموه، كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والمعروف عنها أسلوبها العنيف بالانتقادات ومهاجمتها بطريقة فجة للفنانين وخاصة السوريين.

وبالرغم من قسوة كلمات الأحمدية ضد النهار، لم يقم الأخير بالرد عليها عبر أي من حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه اضطر للحديث عن هذا الأمر في أحد اللقاءات التلفزيونية، عند سؤاله بشكل مباشر عن الأمر.

وقال النهار عن هجوم الأحمدية: "بحاول ما أرد.. بحاول اكون بمعزل عن هذا الموضوع.. هلأ بقولوا انه هي يعني تاريخها طويل بالصحافة وبالإعلام.. بحترم هذا التاريخ أكيد.. بس ما بعتقد أنه حدا عنده هذا التاريخ الكبير بعبر بهاي الطريقة.. يعني فيك تعبري بطريقة يعني شوي تكون محترفة لحتى الواحد فعلًا يوخد من هذا الشخص ويشوف وين المشاكل الموجودة عنده ويشتغل عليها.. بحترم أكيد تاريخها وبحترم أكيد هي شو عاملة بحياتها.. بس يمكن في مشكلة بالأسلوب".

https://twitter.com/Ger_chekel_1/status/1314583211972976647

وأثار رد النهار موجة من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنه رد بطريقة محترمة جدًا لا تتناسب مع هجوم الأحمدية القاسي، وقال آخرون إنه كان من الأفضل لو امتنع عن التعليق بدلًا من رده الدبلوماسي جدًا، خاصة أن الأحمدية ليست من الشخصيات التي من الممكن أن تؤثر عليها هذه الطريقة.

فيما علق آخرون أن رد النهار جزء من شخصيته وليس محاولة منه للدبلوماسية، معلقين أنه وبعيدًا عن سبب نجوميته وشهرته إلا أنه يعتبر من النجوم المحترمين والذين يحاولون عدم الدخول في أي مشاكل أو تبادل الاتهامات، وهذا الأمر يبدو واضحًا في كل ردوده على أي هجوم يتعرض له.

وكانت نضال وصفت النهار "خيال صحرا بالأعمال"، وقالت: "مصدق حاله"، معتبرة أنه فشل بمسلسل "ما فيي".

ووجهت الإعلامية اللبنانية رسالة له: "انت كتير حلو، ومع قصي خولي ونادين نجيم شفتك ممثل تحت ادارة المخرج العظيم فيليب أسمر.. ما تصدق حالك لأنه ما رح تصير تيم حسن أو قصي خولي ولا كل الاساتذة الفنانين بسوريا".

واعتبرت نضال الأحمدية أن معتصم النهار عليه أن يثابر أكثر ويتواضع، معلقة: "متل ما همة طلعوا واتعزبوا وانقهروا اشتغل على حالك متلهم" .

وتابعت نضال الأحمدية: "كتير مصدق حاله.. روق يا زلمة على حالك شوي.. وبده طبيب نفسي".

وعلى الصعيد الفني يعرض للفنان السوري حاليًا مسلسلين الأول هو "من الأخر" الذي يجمعه بالفنان سينتيا صموئيل، والثاني باللهجة المصرية وهو مسلسل "إسود فاتح" والذي يجمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ويتحدث فيه النهار للمرة الأولى باللهجة المصرية.