أخبار المشاهير

3 أكتوبر 2020

غادة عبد الرازق بشكل مختلف.. ومتابعون: تشبه حنان مطاوع

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها، بنشر صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، تُظهر تغير ملامح وجهها.

فى هذا السياق، انهالت التعليقات عليها، حيث اعتقد الكثير من الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل لتظهر ملامحها أصغر سنًا، وهو ما أثار استغراب جمهورها ومتابعيها.

وشبهت متابعة "غادة"، بالفنانة حنان مطاوع قائلة :" اول ما شفتها ظنيت حنان مطاوع والله ما عرفتها"، وقالت متابعة أخرى:" قلبتي على حنان مطاوع سبحان الله".

وواصل الجمهور تشبيه غادة عبد الرازق بالفنانة حنان مطاوع، حيث قالت متابعة :" افتكرتها حنان مطاوع"، كما قالت متابعة :" اول ما شفتك افتكرتك حنان مطاوع"، بينما علقت متابعة أخرى قائلة:" يعنى مش امينه خليل على حنان مطاوع".

كما تلقت العديد من التعليقات من قبل زملائها، لتهنئتها على مظهرها الجديد، وكان من بينهم حنان مطاوع، التي أخبرها الجمهور أن غادة تشبهها في هذه الصورة.

وإلى جوار تعليق مطاوع كانت هناك تعليقات من فيفي عبده وخالد سليم وزينة وعدد من زملاء غادة عبد الرازق، التي أعلنت عن زواجها قبل أشهر قليلة.

 



وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد شاركت مؤخرًا في تحدي الطفولة الذي أشعل السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، ونشرت صورة لها وهي طفلة، وشبهها أحد المتابعين بالفنانة صابرين، حيث علق أحدهم قائلًا: "أنا عاوز أقولك أني افتكرتها صابرين في شبه جدًا بينكم زمان".



من ناحية أخرى، كانت غادة عبد الرازق، قالت في تصريحات سابقة إن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، مضيفة أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وأشارت إلى أن الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا، متابعة: "أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة أخرى".

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “سلطانة المعز” وشاركها فيه محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وتواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد "حفلة ٩" الذي يشاركها في بطولته الفنان طارق لطفي بعد فترة كبيرة من توقفه بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتجسد غادة عبد الرازق خلال أحداث العمل دور راقصة ومدربة لفن الباليه، والفيلم من إخراج عبد المنعم ربيع ومن إنتاج شركة الربيع للإنتاج الفني.