أخبار المشاهير

1 أكتوبر 2020

منة فضالي تخضع لتمرينات قاسية.. هل تحاول منافسة دينا الشربيني؟

تحرص العديد من النجمات العرب على ممارسة الرياضات المختلفة، وصولاً إلى إطلالة جذابة في أعين الجماهير والمعجبين أو لمنافسة بعضهن البعض كما يرى الجمهور، لكنها معادلة صعبة تتطلب مجهودا جبارا وشاقا داخل الصالات الرياضية.

وتُعد الممثلة المصرية منة فضالي، واحدة من الفنانات العربيات اللواتي يمارسن الرياضة باستمرار وبشكل شبه يومي؛ إذ تحرص على إظهار حبها الشديد لممارسة الرياضات بمختلف أنواعها عبر حساباتها في "السوشال ميديا"، حيث يتابعها على إنستغرام 3 ملايين و600 ألف متابع.

ومؤخرا، فاجأت منة متابعيها عبر منصة إنستغرام بمقطع فيديو قصير، يوثق ممارستها لرياضة رفع الأثقال بمساعدة مدربها الذي كان يشجعها ويحفزها على الاستمرار، لكنها ظهرت في الفيديو وهي تصرخ من شدة الإرهاق والألم بسبب الحمل الثقيل على كتفيها.

وحصد الفيديو خلال الساعة الأولى عشرات الآلاف من المشاهدات، فيما كانت تعليقات المتابعين بالعشرات، ما بين المشجعين والمتغنين برشاقتها واستقامتها والمقدمين للنصيحة، وآخرين رأوا أنها تحاول منافسة مواطنتها دينا الشربيني التي خطفت الأنظار بفيديو مماثل في وقت سابق.


ومن بين التعليقات على الفيديو؛ "ماشاءالله بس حافظي على استقامة ظهرك في النزول علشان مايجلكيش إصابة"، "بس المفروض تتنفسي صح في الطلوع والنزول يا منوش عشان متتعبيش اكتر"، "عاش يا بطلة الابطال، هو الوزن تقيل علشان فى هزه بس الكوتش كان بيظبط ليكى مرجحة البار عاش استمرى عااااش احسن كوتش عاااااش".

وكانت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، قد أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من داخل صالة ألعاب رياضية أمام البحر وهي تحمل الأثقال بكل سهولة.


وحصد فيديو دينا أكثر من مليون مشاهدة، وتداولته العديد من المحطات التلفزيونية والصفحات الخاصة بتتبع المشاهير عبر منصات "السوشال ميديا" المختلفة، وهو ما دفع البعض من متابعي النجمة منة فضالي إلى اتهامها بمحاولة تقليد ومنافسة الشربيني لإحداث الضجة ذاتها التي أحدثتها الأولى.

وعلى صعيد آخر، يُعرض لمنة فضالي حاليا فيلم "زنزانة 7" في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وعبير صبري، ومايا نصري، وإيهاب فهمي، وأحمد التهامي، وإيمي إسلام، ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.