أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2020

أحمد سعد بأحدث ظهور مع خطيبته.. والجمهور: نسخة من سميرة سعيد

شارك الفنان المصري أحمد سعد، جمهوره بأحدث صورة جمعته بخطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، لكن ما لفت الانتباه، الشبه الكبير بين بسيوني في هذه الإطلالة وبين الفنانة المغربية سميرة سعيد.

وعلق سعد على الصورة التي نشرها عبر صفحته على "إنستغرام"، مساء الأربعاء، "خطيرة"، لتنهال التعليقات عليها، وأبدى كثيرون تفاجؤهم من الشبه الذي يجمعها بالفنانة المغربية.

وقالت أحدى المتابعات: "عارف فيها شبة من سميرة سعيد ربنا يسعدكم"، وأضافت أخرى: " سميرة سعيد في نفسها".

وتابعت ثالثة: "الله واكبر عليكو ربنا يعوض عليك بل الاحسن والافضل ويكرمك جميله شبه سمير سعيد وتكون آخر المطاف ليك وتجيب منها الخلف الصالح يارب ويبعد عنك كل عين". وعلق شاب: "طيب دي مين الديفا ولا المدم حدد يا سعد الشبه بينهم يخوف والله".



وكان الفنان أحمد سعد، قد احتفل في أغسطس الماضي بخطوبته رسميًا على بسيوني، بعد أن كشف عن أنه كان يعيش قصة حب جديدة معها.

واختار أحمد سعد أن يحتفل بخطوبته في نفس يوم ميلاده الذي يوافق 20 أغسطس، ونشر صورة جديدة برفقة علياء بسيوني وهما يرتديان خاتم الخطوبة، وكتب عليها عبر حسابه بموقع إنستغرام: "النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه ....؟".

وظهر أحمد سعد حينها مع علياء بسيوني، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة.

وعلياء بسيوني تعمل مصممة أزياء، وظهرت كعارضة في العديد من عروض الأزياء المهمة، وتسكن في منطقة راقية بالقاهرة وتحديدًا في "هليوبوليس" التابعة لحي مصر الجديدة وتحرص على عرض تصاميمها في العاصمة الفرنسية باريس.