أخبار المشاهير

29 سبتمبر 2020

تشابه كبير بين أمل عرفة وابنتها.. والفنانة ترد على متابع طلب يد الأخيرة

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها بصورة جمعتها بابنتها الصغرى "مريم" من طليقها الممثل عبد المنعم عمايري، عبر حسابها على إنستغرام.

وقامت عرفة بنشر صورة قديمة لها وهي طفلة وأرفقتها بصورة لابنتها مريم وهي في العمر نفسه، معلقة عليها بالقول:" لما كنا أنا وبنتي مريم صغار وبنفس العمر.. أعز صحاب".

وبدا الشبه كبيراً بينهما لدرجة لا يمكن التفريق بين الصورتين من تكون عرفة ومن ابنتها، وهو ما عبر عنه متابعوها خلال التعليقات، وأكدوا أن الصورتين نسخة واحدة وشخص واحد.


وسارعت أمل عرفة بالرد على أحد المعلقين الذي طلب يد ابنتها للزواج في المستقبل وبطريقة ممازحة، لترد عليه أمل:" أنا ما بدي جوز بناتي".



كما قامت أيضاً عرفة بالرد على إحدى التعليقات التي طالبتها بعودة الأعمال الدرامية السورية التي كانت متواجدة في أيام التسعينات، فقال:"متابعتك من الأردن أنا وأهلي منحب أدوارك أيام الدراما السورية... وحالياً مفتقدينها"، لترد عليها أمل بجملة واحدة فقط وهي: "والله ونحنا كمان مفتقدينها".



من جانب آخر أعلنت الفنانة أمل عرفة قبل عدة أيام عن استعدادها لطرح عمل غنائي جديد وباللهجة المصرية يحمل اسم "إنت أشطر"، وهو من كلمات وألحان مدحت خولي.

وكانت عرفة قد ذكرت في تصريح سابق لموقع "فوشيا" عن تحضيراتها لأغنيتين سيتم تسجيلهما وإطلاقهما قريبا، الأولى سينغل كلمات وألحان فتحي الجراح وتوزيع نور خلف وهي ضمن سياق مشروع بينها وبين فتحي الجراح يتم خلاله طرح أغنية كل مدة موضوعاتها متعلقة بـ "حكايا عشاق"، بحيث يكون الطرفان ضمن ظرف معين وتتحدث عنهما غناء وموسيقا.

أما الأغنية الثانية فهي "ع البساطة" لوالدها الموسيقار الراحل سهيل عرفة بتوزيع جديد لمحمد عساف ويتم العمل عليها وطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

أما درامياً فلا زالت عرفة تحصد ثمار جهدها ونجاحها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا، حيث قدمت شخصية "سماهر" وهي مغنية تشكل ضمن شخصيات العمل "ميرامار العصر الحالي".