أخبار المشاهير

28 سبتمبر 2020

حلا شيحة تحذفها بالملابس المكشوفة.. هل السبب معز مسعود؟

رصد متابعون قيام الفنانة حلا شيحة بحذف بعض الصور التي وصفوها بـ"المكشوفة" من صفحتها على إنستغرام، وذلك بعد أنباء مؤكدة بزواجها من الداعية والمنتج معز مسعود.

وقال المتابعون إنهم لاحظوا حذف جلسة تصوير خضعت لها الفنانة في وقت سابق، وأثارت الجدل بجرأتها وقتها، وحذفت أيضا صورها بفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة العام الماضي عبر إنستغرام، والتي ظهرت فيها وقتها بفستان كشميري مكشوف من الجانبين ومن دون أكمام، كما تميز بأنه قصيرٌ من الأمام وطويلٌ من الخلف.

وأضافوا أنها قامت بحذف صور متنوعة لاقت انتقادات من متابعين، ليس لها علاقة بالمهرجانات أو جلسات تصوير خاصة، وإنما صور عفوية تعود لها.

وقيل بأن معز مسعود هو من طلب حذف تلك الصور عبر صفحتها على إنستغرام، كما طلب منها حذف كل الفيديوهات التي نشرتها على تطبيق "تيك توك".

ولم يتم التأكد إن كانت الفنانة المصرية قد حذفت الصور بالفعل بعد ارتباطها بمعز مسعود أو قبل ذلك، لكن العديد من المعلقين أشاروا إلى أنهم على متابعة دائمة باهتمامات ونشاطات وإطلالات الفنانة عبر حساباتها على مواقع التواصل، وتبين لهم حذف بعض الصور بعد الارتباط وفق قولهم.

وأعاد بعض المتابعين المعلومات التي أشارت إلى سبب انفصال معز عن زوجته السابقة شيري عادل، وقيل وقتها إن سبب الانفصال يعود إلى رغبة الداعية في إبعادها عن الدراما التي يجدها من وجهة نظره تخدش الحياء، وهو الأمر الذي رفضته شيري تماما.

وأوضحوا أن معز مسعود يبدوا وأنه أراد الاتفاق مع حلا شيحة على كل التفاصيل المتعلقة بالشأنين الدرامي ومواقع التواصل قبل الارتباط حتى لا يقعا بالخلاف نفسه الذي وقع فيه معز وطليقته السابقة.

يذكر أن مصدرا مقربا من الفنانة حلا شيحة، قد أكد ارتباطها بالداعية معز مسعود، وذلك عقب تداول واسع للخبر على مدار اليومين الماضيين وسط معلومات متضاربة في هذا الشأن.

وقال المصدر لـ"فوشيا"، إن حلا شيحة ارتبطت بالفعل بمسعود، منذ أواخر شهر يونيو (6) الماضي تحديدًا، لافتًا إلى أن الأخير يرجع له اتخاذ حلا شيحة قرارا بحذف جميع فيديوهاتها من تطبيق "التيك توك" مطلع يوليو الماضي.

وأكد المصدر أن حلا ومعز سيعلنان زواجهما قريبًا، مبينًا أن تلك الخطوة كان مقررًا لها أن تُتخذ سريعًا غير أن طليق حلا شيحة ووالد أبنائها تحدث معها بشأن "أحمد وعائشة" الصغيرين اللذين يعيشان معها، مبينًا أنه هددها بضمهما إليه برفقة ابنتيه اللتين تعيشان معه من أجل الدراسة.