أخبار المشاهير

27 سبتمبر 2020

زينة مكي ونبيل خوري يحتفلان بزفافهما.. شاهدي رقصة "السلو" الرومانسية

احتفلت الفنانة اللبنانية زينة مكي، اليوم الأحد، بزفافها لمواطنها الموسيقي نبيل الخوري وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، حيث نشرت الفنانة أول صورة من الحفل للمتابعين.

وكتبت مكي على الصورة التي وثقتها عبر إنستغرام:" "زواجنا قبل بوقت"، لتنهال عليها المباركات والتهاني من قبل أصدقائها الفنانين وجمهورها الذي تمنى لها السعادة مع زوجها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحفل، حيث ظهرت زينة بإطلالة ارتدت فيها فستانا أبيض بفتحة طولية عند القدم اليسرى، وطرحة من الدانتيل الطويل وبدت متألقة وسعيدة برفقة زوجها.

وأحيا الفنان اللبناني جو أشقر حفل الزفاف وسط حالة من السعادة بينهما، فيما ظهر مقطع فيديو آخر للحظة تقطيع قالب الحلوى الذي تكون من عدة أدوار بينما التقطت زينة مكي صورًا مع الحضور احتفالًا بليلة العمر.


وأطلت زينة مكي وكذلك نبيل خوري وهما يؤديان رقصة "السلو" الرومانسية وحولهما الحضور يصفقون، بينما غنى نبيل خوري في الحفل وسط انبهار من زينة مكي به.


ولم يسلم الحفل من انتقادات عدد من المتابعين بعد أن لاحظوا وجود حشد من الحضور دون اتخاذهم الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.


وكانت زينة مكي قد كشفت عن تفاصيل جديدة حول بداية قصة حبها وذلك بعد أيام من قيام خطيبها بتقديم الخاتم داخل "الجيم" بشكل مفاجئ أثناء ممارستها التمارين الرياضية، فوافقت فورًا على الارتباط.

وقالت الفنانة إن بداية تعارفهما كانت عن طريق أغنية "قلبي يا قلبي" التي كتبها ولحنها حبيبها الشاعر والمؤلف الموسيقي نبيل خوري للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "تعرفنا عن طريقة أغنية نانسي عجرم قلبي يا قلبي.. وكانت قصة حب من طرف واحد.. من طرفه هو.. والآن هي قصة حب من طرفين".

وفي السياق ذاته، ترك والد زينة مكي، أحمد علي مكي، رسالة مؤثرة لابنته عقب إعلان خطوبتها، فكتب لها عبر "إنستغرام": "طفلتي كبرت.. اختارت طريقها.. ورفيق دربها.. سأفتقدها كثيرًا في المستقبل.. نفني زهرة العمر كي يكبروا ويخطوا طريقهم في الحياة"، مضيفا: "وعندما يقررون الاستقلال في حياتهم الخاصة نتمنى لو عادوا صغارًا.. أنانية أم حب أم عاطفة؟.. المهم أن الزمن لا يعود إلى الوراء.. حلم لا يتحقق".