أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2020

أحمد الفيشاوي يسقط محمد رمضان أرضا بـ"لكمة في وجهه"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر أغنية "نمبر 2"، للفنان المصري أحمد الفيشاوي، الذي أعلن تقديمه للأغنية كإسقاط على أغنية "نمبر 1" للفنان محمد رمضان، وهو ما أثار حالة من الجدل، بين النشطاء والمتابعين للثنائي.

"الفيشاوي" يظهر في البوستر المتداول، وهو يضع على رأسه "نمبر 2"، ويلكم "رمضان" في وجهه، واضعا على رأسه تاجا و"نمبر 1"، والذي ظهر ساقطا أرضا، كنوع من السخرية، وذلك قبل طرح الأغنية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".



وواصل الجمهور، التعليق على "البوستر"، حيث قال أحد المتابعين: "هذا يقصد محمد رمضان لو شنو".

فيما علق آخر: "يكفي يتمسحوا فى محمد رمضان، حتى رجعوا للساحة وربي هذا يثبت نجاحه أكتر في أكتر".

وواصل الجمهور التعليق حيث انتقد أحد المتابعين طريقة "الفيشاوي"، قائلا: "كل اللي عايزه نسبة مشاهدة عالية لأغانيه وأعماله يروح ينكش في محمد رمضان".

بينما أرسل متابع رسالة لـ"رمضان والفيشاوي"، قائلا: "هادو مالهم في حرب هو وياه نعلو الشيطان راكم ولاد بلد وحدة متبقاومش حاسدين وحاقدين على بعض".

وهناك أزمة كبيرة اشتعلت بين محمد رمضان ومواطنه أحمد الفيشاوي بعد إعلان الأخير عن أغنيته الجديدة "نمبر 2" والتي ينافس بها رمضان صاحب الأغنية الشهيرة "نمبر وان" والتي حققت نجاحًا كبيرًا بالوطن العربي.

ونشر محمد رمضان عبر "إنستغرام" مقطع فيديو أثناء استقلاله سيارة الدبابة والتي تعد من أغلى أنواع السيارات بالعالم، وأعقبها بجزء من أغنيته التي يرد بها على الفيشاوي والتي تحمل كلماتها "دائما عامل ساسبنس جامد أنا.. تعالى هنا خد درس".


وأضافت كلمات الأغنية "في مجالي أنا إكسلانس جامد أنا.. أنا حاضر أنا جيت.. تشوفني اتخضيت..أنا رقم واحد مش تو.. ميهمنيش ظروفك.. واخد قراري لازم أكسب.. مع اعتذاري للفيشاوي لكن آخره معايا صورة"، كما علق على الفيديو قائلا: "الدبابة قريبا".

من جهته علق أحمد الفيشاوي، على إعلان محمد رمضان بشأن تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "الدبابة" للرد من خلالها على تسجيل الأول لأغنية جديدة بعنوان "نمبر 2" لتنافس أغنية "نمبر وان" قائلا إنه لن يقبل اعتذار رمضان الذي قدمه على شكل كلمات في برومو أغنيته الجديدة، والتي قالت "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وأضاف الفيشاوي: "أحب أقول للأستاذ محمد رمضان على برومو الدبابة اللي نشره.. اعتذارك مش مقبول.. أنا حاليا بصور أغنية نمبر 2 في الأستوديو ونتقابل بالساحة".

يذكر أن الفيشاوي أكد في تصريحات سابقة له، أن أغنية "نمبر 2" تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة.