أخبار المشاهير

25 سبتمبر 2020

خالد سامي يدخل غرفة العمليات ويطلب نشرته قبل العملية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات قبل قليل لإجراء عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

ونشر حساب نايف هادي المعروف بـ "نايفكو" صورة جديدة للفنان خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات، مساء اليوم الجمعة، مطالباً الجميع بالدعاء للفنان خالد سامي، من أجل نجاح العملية الجراحية وخروجه من المستشفى بصحة جيدة.

وقال حساب نايف هادي: "خالد تحت رحمة الله الآن في غرفة العمليات لزراعة الكبد"، مشيراً إلى أن الفنان هو من طلب منه نشر الصورة من أجل الدعاء له.

ونشر العديد من النجوم السعوديين صورة خالد سامي متمنين له الشفاء العاجل، وكان من ضمنهم بدر آل زيدان حيث نشر صورة خالد سامي عبر حسابه في تويتر وعلق قائلا: "الفنان خالد حالياً في غرفةالعمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وعلق نجل الفنان عبر تويتر: "دعواتكم لوالدي الآن راح يجري العملية الله يتمم على خير وتنجح يارب"، فيما غرد فايز المالكي: "اللهم انت الشافي المعافي ‏اللهم من عليه بالشفاء العاجل".

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الفنان الصحية متمنين له الشفاء العاجل، إذ علق أحدهم: "اكثر شخصيه راسخه له بالاذهان (ابو رويشد) يارب انزل على داءه الدواء و البسه ثوب الصحة العافية"، وقال آخر: "اول ما شافت امي صورته قالت يارب ضحكنا كثير و وسع صدورنا يارب ابسطه بالعافيه و اشفيه".

وكانت عايدة العتيبي، زوجة خالد سامي، قد أعلنت قبل أيام أن صحة زوجها تدهورت أثناء غسيل الكلى، مما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، واستدعى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض، مؤكدةً أنها رفعت طلباً للاستعجال بإجراءات علاجه، وتحويله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في السعودية، بنقل وزراعة الكلى والكبد وأضافت: "نأمل أن تنتهي إجراءات زوجي عاجلاً".

يذكر أن الفنان خالد سامي يعاني فشلا كلوياً، وأدخل المستشفى في شهر رمضان الماضي، وأعلنت زوجته أنه سيسافر إلى الصين للخضوع لعملية زراعة الكلى، لكن تم إرجاء السفر بسبب جائحة كورونا.