أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2020

جملة "لازمة" تجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كثيرًا

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن "لازمة" تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، حيث نشرت مقطع فيديو مجمعا لها ولزوجها أثناء لقائهما مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، يكرران خلاله جملة "أنتي فاهمة" كثيرا خلال حديثهما على مدار الحلقتين.

وأوضحت ياسمين خلال الفيديو الذي نشرته عبر "إنستغرام" مساء الأحد، أنها لديها "لازمة" تقولها دائما وتكررها أكثر من مرة أثناء حديثها، ألا وهي "أنتي فاهمة".

وقالت ياسمين للإعلامية منى الشاذلي خلال استضافتها لها في لقاء قديم: "هتلاقيني دايمًا بكرر جملة أنتي فاهمة؟.. عندي لازمة بقولها فكل شوية هتلاقيني بقولك فاهمة"، وفي نفس الفيديو أيضًا كرر أحمد العوضي جملة "أنتي فاهمة قصدي خلال اللقاء أكثر من 10 مرات".

ولاقى الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز، إعجاب متابعيها على السوشال ميديا، الذين انهالوا عليها بالتعليقات الساخرة، حيث قال أحدهم: "فهمنا والمصحف الشريف فهمنا فهمنا".

وأضاف آخر: "عنجد والله لما حضرتك مقابلة أحمد العوضي فوراً اتذكرت مقابلتك قلت وينك يا ياسمين نفس القاموس بتستخدمو".

وتابع ثالث: "همووت من الضحك ... انتو الاتنين ربنا يسعدكم"، وقال آخر: "انا اتوترت من العوضي بسبب فاهمه قصدي دي".


ويحظى الثنائي بمتابعة كبيرة من الجمهور بعد علاقة الحب التي جمعتهما والتي تكللت بالزواج، الذي أعلنا عنه في شهر رمضان الماضي؛ إذ تمنى لهما الجمهور حياة مليئة بالحب والسعادة والتألق.

وجاء إعلان زواج العوضي من ياسمين خلال شهر رمضان الماضي مفاجأة متوقعة لشريحة من الجمهور، خاصة بعد حالة الجدل التي انتابت علاقتهما بعد تدخل شقيق ياسمين الفنان وائل عبد العزيز والذي أعلن مقاطعته لشقيقته كليا بسبب ارتباطها بالعوضي ليدخل الطرفان في مشادات عنيفة.

يذكر أن أحمد العوضي كان قد شارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، من إخراج بيتر ميمي.

بينما شاركت ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة شريف منير، وكريم فهمي، وعلا رشدي، وإسلام جمال، وسمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.