أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2020

لاميتا فرنجية تستعرض حملها بجرأة.. وتغلق خاصية التعليق

اعتمدت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية، الجرأة في الصور التي توثق مراحل "حملها" الثاني، وذلك منذ أن باشرت باستعراضه، في أول صورة عبر حسابها في إنستغرام في العاشر من سبتمبر (أيلول) الحالي.



لاميتا فرنجية (38) سنة، ظهرت في 10 إطلالات مختلفة حتى اليوم، واعتمدت فيها جميعها على الجرأة باختيارها الأزياء الشفافة والقصيرة وغيرها والتي غالبا ما تكشف أجزاءً من جسدها أو بالتحديد "انتفاخ بطنها".

لكن الصورة التي حازت على لقب الأكثر جرأة لـ"مونيكا بيلوتشي العرب" كما يناديها متابعوها في إنستغرام، كانت في إطلالتها الأخيرة، والتي ارتدت فيها قميص نوم شفّافا، يبرز جسدها وانتفاخ بطنها بشكل واضح.

لاميتا وهي زوجة "فريدي مرخرز" منذ العام 2014 حسب ما ذكر عنها في الموسوعة الحرة "ويكيبيديا"، ظهرت في الصور الأخيرة لها ممسكة ببطنها، وقد علقت عليها بالقول "الشعور بحب وطاقة الحياة .. مرتبط بشكل كامل بطفلي".

وتجنبا للانتقادات السلبية التي قد تصلها من قبل مستخدمي موقع "إنستغرام"، فقد ألغت عارضة الأزياء والوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2004، إمكانية التعليق على صور إطلالتها الأخيرة، مكتفية بما تحصده من إعجابات.



وكانت الإطلالات السابقة لبطلة الفيلم المصري "محترم إلا ربع"، قد نالت إعجاب متابعيها الذين وصفوها بـ"ملكة جمال الحوامل"، وبأوصاف أخرى منها؛ "وزادك الحمل جمالا فوق جمال، جمال الكون في امرأة واحدة، أحلى حامل دي ولا ايه".

وتظهر جولة في حساب لاميتا، أنها تعتمد في أغلب صورها على أسلوب الجرأة في الأزياء والإطلالات التي ترتديها، ومن الممكن أن يتم اعتبارها واحدة من الشخصيات التي تندرج في قائمة الفنانات اللواتي يعتمدن أسلوب الإغراء.

ويعتبر فيلم "بنت من دار السلام"، الذي تم إنتاجه في العام 2014، آخر الأعمال السينمائية لـ فرنجية، وشاركها البطولة عدد من الفنانين من بينهم رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

أما أبرز الأدوار الفنية التي قدمتها فقد كانت من خلال مشاركتها في مسلسل عصر الحريم، وفيلم "حد سامع حاجة" مع رامز جلال، وشاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، كما مثلت في فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز.