أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2020

عابد فهد وزينة يازجي على الشاطئ.. وشكل الأخيرة يفاجئ الجمهور

يقضي الفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي إجازتهما في جزيرة "Snoopy" في الإمارات العربية المتحدة.

ونشر الفنان عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، مجموعة صور من الرحلة، ظهر بإحداها وهو يرتدي شورتا صيفيا من دون تيشيرت، أما الصورة الثانية فقد جمعته بزوجته التي ظهرت من دون مكياج وبإطلالة طبيعية، وهي الصورة التي أثارت جدلا واسعا، بسبب شكل يازجي، حيث بدت مختلفة تمامًا حتى أن الجمهور أكد أنه يصعب التعرف عليها بالصورة، وقال البعض لو أن الصورة انتشرت دون توضيح أن زينة هي من فيها، لاعتقد البعض أن عابد فهد يقضي إجازته مع سيدة أخرى غير زوجته.

وفي المقابل تغزل البعض ببساطة زينة وظهورها بهذه الطريقة، فيما علق الكثيرون على علاقتهما الزوجية المميزة، والتي تعدّ من أنجح العلاقات في الوسط الفني.



وعلى صعيد آخر، شارك الفنان السوري عابد فهد في الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الأول من مسلسل "الساحر"، إلى جانب ستيفاني صليبيا ومحمد حداقي وعدد من النجوم، على أن يستكمل تصوير الجزء الثاني بعد رمضان والذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد واضطر صناع العمل لتقسيم المسلسل إلى جزأين؛ 15 حلقة تعرض في رمضان وباقي الحلقات بعد الانتهاء من التصوير.

ولم يتم الكشف بعد عن مصير الجزء الثاني وموعد عرضه، وفيما إذا كان سيتم استكمال تصويره في رمضان المقبل أو قريبًا.

يُذكر أن مسلسل "الساحر" لم يحقق النجاح الجماهيري المتوقع له، ورأى الكثيرون أن عابد فهد قدم عملا أقل من المتوقع بعد نجاحه في الموسم ما قبل الماضي من خلال عملين مميزين وهما "دقيقة صمت" إلى جانب خالد القيش، فادي صبيح، وستيفاني صليبا أيضًا وكان المسلسل من إخراج الراحل شوقي الماجري، إذ قدم فيه شخصية "أمير" الذي يستطيع النجاة من الإعدام ليبدأ معركة أخرى مع الحياة.

أما العمل الثاني فكان مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" والذي كان مقتبسا عن رواية تحمل الاسم نفسه، ولعب فيه البطولة إلى جانب سلوم حداد، سمر سامي، هيا مرعشلي، وعدد من النجوم، وجسد فيه شخصية "جبران" وحقق العملان نجاحًا كبيرًا في الموسم ما قبل الماضي.