أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2020

والدة جيجي حديد تحسم جدل إنجاب الأخيرة بهذه الصورة

نشرت يولاندا حديد، والدة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد وزوجة رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول الفلسطينية محمد حديد، صورة جديدة، تحسم الجدل بشأن إنجاب ابنتها، حيث من المقرر أن تستقبل جيجي حديد طفلها الأول، مع زين مالك، في الأسابيع المقبلة.

ومن الواضح أن والدتها، يولاندا حديد، متحمسة لأن تصبح جدة، فقد نشرت صورة بالأبيض والأسود على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تضع رأسها على بطن ابنتها البالغة من العمر 25 عامًا، وعلقت عارضة الأزياء الهولندية البالغة من العمر 56 عامًا عليها بالقول: "ننتظرك بفارغ الصبر".

وظهرت جيجي في الصورة وهي جالسة على كرسي من الخوص في الهواء الطلق بينما كانت والدتها تجلس راكعة على الأرض واضعة رأسها على بطن جيجي.

وظهرت جيجي التي تقترب من موعد ولادتها مرتدية سترة الكارديجان الداكنة مع تيشرت أبيض يظهر نتوءة حملها، وفي الوقت نفسه، اختارت يولاندا سترة متعددة الألوان، مع جينز باللون الأبيض وحذاء رياضي.



وفي صورة أخرى تم مشاركتها، ظهرت أربع أيدي تعود لثلاثة أشخاص موضوعة على بطن جيجي.



واستنادا إلى الصورة التي شاركتها عارضة الأزياء العالمية والأم المنتظرة، في الـ 31 من أغسطس/آب الماضي، فإنها على وشك الانتهاء من حملها؛ إذ أعلنت حينها أنها في الأسبوع الـ 33 من حملها.

ويأتي منشور يولاندا بعد يوم واحد فقط من نشر والدها محمد حديد مذكرة مكتوبة بخط اليد لحفيده الذي سيصل قريبًا.

وأثارت هذه الرسالة الكثير من الضجة حول إنجاب جيجي، وأرسل المعجبون رسائل تهنئة، على افتراض أن عارضة الأزياء قد أنجبت.

وكتب محمد حديد رسالة عاطفية بخط يده: "مرحبا يا حفيدي الصغير، هذا أنا، قلبي يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلم أن جدك موجود دائما بالقرب منك ليفعل لك أي شىء تريده.. عندما علمت بقدومك لقد فرحت كثيرا وذرفت الدموع من عيوني، أنت تسكن داخل قلبى.. محمد حديد".



وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شاركت جيجي سلسلة من الصور في الأسبوع الـ 27 من حملها، كما أطلت العارضة التي يبلغ عدد متابعيها على إنستغرام 58 مليون متابع، بمنشور يوم الخميس، حيث كتبت "الوقت يمر".

يذكر أن جيجي أمضت معظم فترة حملها في مزرعة والدتها يولاندا حديد في بنسلفانيا، حيث عُزلت عائلتها خلال الوباء.