أخبار المشاهير

16 سبتمبر 2020

أول تعليق لـ فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان

كشفت الفنانة العمانية فخرية خميس عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان وكورونا، موضحة أنه تم تأجيل البدء في جلسات الكيماوي بسبب التهاب صدرها، مشيرة إلى أن الأطباء خافوا من أن يؤثر ذلك على مناعتها.

وقالت فخرية عبر مقطع فيديو لها عبر "إنستغرام": "مساكم الله بالخير. مساكم شفاء وسعادة وتوفيق.. جزاكم الله خير أحبتي الكرام والناس الطيبين اللي وحدوا الدعاء لشفائي".

وأضافت :"أنا من يومين بس في المستشفى وكان مفروض ابدأ كيماوي لكن عشان صدري ملتهب خافوا على المناعة.. فإن شاء الله كلها أسبوع بإذن الله وأبدأ بالكيماوي.. دعواتكم بعد راسي أحبكم جزاكم الله كل خير والله يشفيني ويشفي كل مريض.. انتبهوا على حالكم وعلى صحتكم أحبكم فالله".

واختتمت حديثها، قائلة :"حاليا في المستشفى السلطاني قسم العزل "كوفيد 19".. شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم.. لا أستطيع الرد ما أمسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب.. شكرا لتواصلكم مع الأهل هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي".

 


وكانت الفنانة العمانية فخرية خميس، صدمت جمهورها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

وأكدت فخرية، عبر صفحتها على ”إنستغرام“ أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها سوف تبدأ جدول علاجها من مرض السرطان يوم الأحد.

وطلبت أم عبد الله في رسالتها إلى أصدقائها الذين يسعون للاطمئنان عليها، تفهم وضعها الصحي، قائلة: ”لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر“.

ودعت خميس محبيها وجمهورها إلى عدم التواصل معها في الفترة الحالية.

وأكدت أنها ستقوم بالرد على الجميع حين تستقر حالتها الصحية قائلة: ”فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي“.

يذكر أن آخر أعمال فخرية خميس هو مشاركتها في المسلسل الكويتي أم هارون من بطولة حياة الفهد ونخبة من الممثلين في الخليج، وعرض في شهر رمضان الماضي.