أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2020

سوزان نجم الدين تتحول إلى مارلين مونرو:ة من زمن الحب

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة جديدة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، اعتمدت فيها ستايل الفنانة العالمية الراحلة مارلين مونرو.

وظهرت نجم الدين مُرتدية الفستان الأحمر الذي اشتهرت به مونرو، مع تسريحة الشعر القصيرة التي عُرفت بها الفنانة الراحلة، وكتبت معلقة: "صورة اليوم من زمن الحب".

وعلقت الفنانة السورية على الصورة:" صورة اليوم من زمن الحب #سوزان_نجم_الدين #مارلين_مونرو #لوس_انجلوس #امريكا".

وتفاعل عدد من المتابعين مع الصورة، وتغزلوا بجمال نجم الدين، مؤكدين أنها بدت في الصورة شبيهة للفنانة الراحلة، فيما سخر آخرون من محاولة نجم الدين تشبيه نفسها بالفنانة العالمية مارلين مونرو.

وكتب أحد المعلقين:" يا بعد عمري انتي وصوّرك سوزان تراني ااحبجج"، وأضاف آخر:" بعشقك سوزان يعمري منذ الطفولة"، وقال ثالث:" كم انتي جميله في قمة روعة ست سوزان ما شاء الله قمر يا أميرة صباح الورد ذوقك جميل ورائع مثلك اعجبني".

وفي التعليقات أيضًا:" انا بحبك من ليبيا وسعيده بحبي لك وبحب اعمالك، وخاصة لقاء في راحت علينا"." دخيل هالضحكة انشالله ما تفارق وجهك".


يُشار إلى أن نجم الدين كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بعد نشر مقطع فيديو لها خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وظهرت فيه بإطلالة صيفية جريئة ترقص بين عدد من الفتيات على أغنية "بنت الجيران" إذ انتقد عدد كبير جرأة إطلالتها معتبرين أنها لا تتناسب مع سنها.

يذكر أن نجم الدين متزوجة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، الذي ارتبطت به في عام 1995 ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

وبحسب ما كشفته مؤخرًا عند حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد، على إحدى القنوات السورية فإن أولادها يعيشون مع زوجها وهما في حالة انفصال مكاني وليس طلاقا كما يروج البعض، وأنها لم ترهم منذ سنوات إلا أنها تتواصل معهم عن طريق الإنترنت وبرامج التواصل المعروفة معبرة عن اشتياقها لهم.