أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2020

ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي بدون احتفال

أعلنت الإذاعة الأردنية التي يعمل بها معاذ العمري خطيب الفنانة ديانا كرزون اليوم الاثنين عن ارتباطهما بشكل رسمي، مقدمين لهما التهاني والتبريكات.

من جانبها نشرت ديانا صباح اليوم الإثنين صورة لها إلى جانب زوجها، مؤكدة أنها ستنتقل إلى عش الزوجية اليوم، وظهرت الفنانة في الصورة مُرتدية فستانا من اللون الأبيض مع وشاح على رأسها من نفس اللون، ووضعت على كتفها عباءة من الفلوكلور الأردني.

فيما ظهر زوجها مرتديًا بذلة رسمية، وكتبت ديانا على الصورة: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".



وخمن الجمهور أن تكون كرزون قد عقدت قرانها أمس الأحد، وأن الملابس البيضاء التي ظهرت بها والصورة تؤكدان هذا الأمر، متمنين لها السعادة والهناء إلى جانب زوجها.

وتساءل الجمهور إن كانت كرزون سترتدي فستان الزفاف وكيف سيكون حفل الزفاف، خاصة مع إعلان الأردن يوم أمس تشديد الإجراءات والعقوبات على كل المخالفين.

وقبل أسابيع، قالت كرزون، إن فكرة الزواج من خطيبها الإعلامي معاذ العمري، تراودها فعلاً رغم ظروف جائحة كورونا والحجر المنزلي.

وقالت حينها مبتسمة "ننحجر رسمياً مع بعض".

وأكدت كرزون أن الظروف الراهنة أثرت على موعد حفل زفافها خاصة مع قرارات الحكومة التي منعت التجمعات في صالات الأفراح الى أجل غير مسمى، كما أن لا علم لديها بالتطورات التي قد تحصل لاحقا.

وكانت ديانا قد أعلنت خطوبتها في بداية العام الحالي بحفل أُقيم في المنزل ولم يتواجد والدها الفنان "سمير كرزون"، وبعدها أعلنت شقيقتها زين خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان، إلا أن خطوبة الأخيرة لم تستمر طويلًا، حيث تم القبض على خطيب زين في عدة قضايا وأعلنت حينها الأخيرة انتهاء علاقتها به.

يُذكر أن ديانا كرزون هي فنانة أردنية بدأت مشوارها الفني بعد حصولها على لقب سوبر ستار بعد منافسة قوية مع الفنان اللبناني ملحم زين والفنانة السورية رويدا عطيه.

وشكلت ديانا مع شقيقتيها زين وهيا حالة وظاهرة فنية إذ إنهما حصدتا شهرة عربية واسعة بالرغم من عدم وجودهما في المجال الفني، حيث يتابعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملايين الأشخاص، ودومًا ما تتعرضان للانتقاد والهجوم بسبب جرأتهما وتصريحاتهما المثيرة للجدل.

وتعتبر حياة ديانا كرزون الشخصية مثاراً للجدل لاسيما بعد تناقل العديد من المصادر أن والدهم الفنان سمير كرزون قد قطع علاقته بالعائلة وأنه يعيش بعيدًا عنهم بسبب العديد من المشاكل التي وقعت بينهم.