أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2020

محمد رمضان يرد على سخرية أحمد الفيشاوي: محدش يقدر يتريق

خرج الفنان المصري محمد رمضان، عن صمته، للرد على إعلان الفنان أحمد الفيشاوي، انتهاءه من تسجيل أغنية "نمبر 2"، التي يسخر فيها من أغنية "نمبر وان" لرمضان.

وأعرب رمضان عن غضبه واستيائه من الفيشاوي، حيث قال في تصريحات تلفزيونية للرد عليه: "محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم لكل شخص في الحياة وفي كل مجال لأنها تمثل النجاح".

وتابع: "أتمنى التوفيق للفيشاوي ويفضل نمبر 2، وأغنية نمبر 2 هي اعتراف رسمي للعالم كله".

وكان الفيشاوي قد أكد في تصريحات سابقة له، أن أغنية "نمبر 2" تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة.


في سياق آخر كان رمضان قد سبق وكشف لأول مرة، تفاصيل مسلسله الجديد "موسي"، الذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، والذي أكد أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأن العمل سيحتاج الكثير من المجهود لظهوره بالشكل المطلوب للجمهور.

وتابع رمضان خلال تصريحات تلفزيونية، أن المسلسل سيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس وشيرين رضا وباسم سمرة ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

أما عن شخصية "موسي" التي يجسدها في المسلسل، قال رمضان إن الشخصية عبارة عن إنسان طبيعي له صفات إيجابيه وأخرى سلبية كباقي البشر، المحيطين بنا في الحياة.

يذكر أن رمضان أعلن منذ فترة عن دخوله الموسم الرمضان 2021 بمسلسل الإمبراطور الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، لكنه عاد وأعلن تأجيل العمل في المسلسل، بسبب عدم موافقة أسرة الراحل أحمد زكي على العمل نهائيا.

وكان محمد رمضان عرض ما يقرب من مليوني جنيه لأسرة الفنان الراحل أحمد زكي، لكنهم لم يوافقوا حتى الآن على تقديم السيرة الذاتية له.

ومن جانب آخر، يشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم "30 مارس"، من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف: حميد المدني، وبطولة كل من محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة خالد الصاوي دينا الشربيني ندى موسىى صبري فواز.