أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2020

فضيحة جديدة تلاحق ويل سميث.. مثلي وابنته أقامت علاقة بعمر الـ13

فجّرت عارضة الأزياء الشهيرة تريشا بايتاس، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ادّعت أن النجم العالمي ويل سميث "مثليّ"، وأن ابنته أقامت علاقة جنسية مع حبيبها وهي في الثالثة عشرة من عمرها.

الفضيحة الجديدة لـ ويل سميث البالغ من العمر (51) عاما، جاء في مقطع فيديو بثته بايتاس عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، حيث كان ترد من خلاله على بعض الأسئلة التي وجهها إليها معجبوها.

وخلال الفيديو فقدت تريشا أعصابها وقررت الدفاع عن اليوتيوبر الشهير "شين داوسن"، الذي اتهم بالتحرش الجنسي وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له يقوم بحركات بذيئة أمام صور "ويليو سميث" - ابنة الممثل ويل سميث، والممثلة جادا بينكيت.

وأشارت تريشا إلى أن ويل سميث أقام علاقة جنسية مع الراقصين الذين يعملون معها دون رغبة منهم، قائلة في رسالة وجهتها لـ جادا، زوجة ويل سميث:-

"ماذا عن ابنتك حينما كانت عارية فوق السرير إلى جانب حبيبها بعمر الـ13، جادا بينكت، حقًا؟!.. اقلقي على زوجك الخائن الذي أقام علاقة مع الراقصين خاصتي دون رغبة منهم، ما رأيك في الحديث عن ذلك"؟

 


وتأتي الفضيحة الجديدة لأحد أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود كما وصفته مجلة نيوزويك، بعدما كشفت جادا خلال لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة قبل فترة عن خيانتها لزوجها ويل سميث مع مغني راب عند انفصالهما قبل سنوات.

وكان نجم اليوتيوب الشهير "شين داوسن"، قد نشر مقطع فيديو ظهر فيه يستمني أمام ملصق لصورة "ويليو" عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، في مقطع فيديو كان قد نشره عبر قناته الخاصة.

وبالرغم من أن داوسون نشر فيديو اعتذار حول استخدامه الواجهة السوداء للقيام بمقاطع ونكات مضحكة، إلا أن عائلة سميث لم تصمت عن الموضوع ابدا.

وانتقدت العائلة نجم اليوتيوب حيث نشرت جادا بينيكت سميث تغريدة عبر تويتر، قالت فيها: "لقد انتهيت من أعذارك"، أما شقيقها "جادين" فقال: "شين داوسون أشعر بالاشمئزاز منك أنت تقوم بحركات جنسية على صورة فتاة تبلغ من العمر 11 عاما ويصدف أنها شقيقتي! وهو أبعد شيء عن كونه مضحكًا".