أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2020

كارلا حداد تنشر زفافها بعد زواجها للمرة الثانية

انتظر العديد من متابعي الإعلامیة اللبنانية كارلا حداد رد فعلها بعدما تفاجأوا بانتشار صور خاصة لھا تظھر خلالھا إلى جانب شاب وسیم وأنباء حول دخولھا القفص الذھبي للمرة الثانیة من دون تأكید حداد للخبر رسمیًا.

ويبدو أن كارلا حداد انتظرت الوقت الملائم لنشر الصور بنفسها عبر "إنستغرام" لتؤكد رسمیا خبر زواجها، حيث شاركت الإعلامیة اللبنانية متابعيها بصور عديدة من الاحتفال إلا أنها منعت خاصية التعليق، وظھرت العروس في إحدى الصور وھي تحمل باقة من الورود وصورة أخرى وعریسھا يقبلها.



تجدر الإشارة، إلى أن كارلا حداد كانت قد أعلنت خلال شھر یونیو الفائت انفصالھا عن زوجھا مقدم البرامج والممثل الكومیدي طوني أبو جودة بعد زواج استمر زهاء 16 سنة، مؤكدة أن الانفصال حصل بالاتفاق بین الطرفین واضعین في سلّم أولویاتھما ابنتھما لیا.



وكشفت الإعلامیة اللبنانية أن الطلاق وقع قبل ثمانیة أشھر وتحدیدا في تشرین الأول الماضي، لكنھما تریثا في إعلان الخبر للرأي العام، وكتبت كارلا حداد في ذلك الحين: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة الذي حصل في اتفاق حضاري، تبقى خصوصیة العائلة مقدسة، ولیا الأساس". وأرفقت المنشور بتعلیق: "نحن كتیر مبسوطین، ما تزعلوا".



وفي أول ظهور عقب إعلان الانفصال في يونيو الماضي، حرصت حداد على أن تبدأ الحلقة الجدیدة من برنامجھا "في میل" بمقدمة أثبتت خلالھا قوة شخصیتھا وعدم خجلھا من قرار الانفصال وألقت كارلا كلمات مؤثرة قبل استقبالھا لضیفھا الفنان میشال ألفتریادس، أشارت خلالھا إلى أنھا تلقت الكثیر من الرسائل عقب انفصالھا، لافتة إلى السنوات الجمیلة التي جمعت بینھما.

وأضافت الإعلامیة بأنھا شعرت بالشفقة من خلال كلمات كثیرة تلقتھا من عدد من الأشخاص وكأنه من المعیب أن تكون المرأة مطلقة، فضلا عن أن ھناك آخرین شككوا بكل ما حدث من خلال سیناریوھات وھمیة ملمحین بأن القصة قد انتھت وكأن الكتاب لم یكن جیدا نافیة أن یكون الأمر صحیحا.

وتابعت كارلا حداد: "رسالة واحدة تأثرت من كلماتھا التي كانت بسیطة ودعتني إلى أن أتحلى بالقوة فأبقى المثل الأعلى لابنتي، وأبقى وفیة لنفسي ولقوة المرأة التي في داخلي".