أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2020

كارلا حداد تدخل القفص الذهبي مجددا... فمن سعيد الحظ؟

تفاجأ محبو ومتابعو الإعلامية كارلا حداد بانتشار صور خاصة لها، تظهر خلالها إلى جانب شاب وسيم، ما يؤكد خبر دخولها القفص الذهبي للمرة الثانية بعد انفصالها عن الممثل طوني أبو جودة.

فقد ظهرت كارلا حداد في إحدى صورها وهي تحمل باقة من الورود وتقبل عريسها داخل الكنيسة بعد الانتهاء من مراسم الزفاف. في حين بدت في الصورة الثانية وهي تجلس إلى جانبه سعيدة.



واللافت أن حداد اعتمدت خلال حفل زفافها إطلالة بسيطة، حيث ارتدت فستانا أبيض من الدانتيل والكشكش أظهر قوامها الممشوق وضاعف من حاذبيتها، مع مكياج ناعم وتسريحة الشعر المنسدل عند الكتفين البعيدة كل البعد عن التكلف.

وفي هذا السياق، أكدت كارلا حداد في حديث خاص ل LBCI ارتباطها كاشفة عن هوية العريس الذي يدعى وائل قسيس، حيث تمت مراسيم الزفاف في كنيسة مار نقولا في بلونة.



وعلى الرغم من تأكيد كارلا حداد للخبر، إلا انها لم تعلن الأمر رسميا عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل، وكأنها تنتظر الوقت الملائم لنشر الصور الخاصة بالاحتفالية مرفقة ذلك بالتعليق المناسب الذي يعكس السعادة التي تعيشها هذه الأيام.

واعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن من حق كارلا أن تبدأ حياتها من جديد، معتبرين أن الطلاق ليس نهاية العالم ويمكن للإنسان أن يعيد بناء حياته من جديد وتأسيس عائلة.

تجدر الإشارة، إلى أن كارلا حداد كانت قد أعلنت خلال شهر يونيو الفائت انفصالها عن زوجها مقدم البرامج والممثل الكوميدي طوني أبو جودة بعد زواج استمر حوالي 16 سنة، مؤكدة أن الانفصال حصل بالاتفاق بين الطرفين واضعين في سلّم أولوياتهما ابنتها ليا.

وكشفت أن الطلاق وقع قبل ثمانية أشهر وتحديدا في تشرين الأول الماضي، لكنهما تريثا في إعلان الخبر للرأي العام.

وكتبت حداد: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة الذي حصل في اتفاق حضاري، تبقى خصوصية العائلة مقدّسة، وليا الأساس". وأرفقت المنشور بتعليق: "نحن كتير مبسوطين، ما تزعلوا".