أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2020

جمال يوسف يصدم الجمهور بأول ظهور له بعد إصابته بالسرطان

شكّل الظهور الأول للفنان المصري جمال يوسف، بعد إعلان إصابته بمرض سرطان البلعوم قبل أيام صدمة كبرى لرواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاجأ الكثيرون بمظهره الذي لم يتوقعه أحد خاصة وأنه لا زال في سن الـ52 عامًا ويروى أنه صغير ولم يصل لمرحلة الشيخوخة بعد.

وتناقل متابعون صور جمال يوسف على نطاق واسع حتى استطاع أن يحتل اسمه صدارة التريد في عدد من الدول العربية بينهم السعودية ومصر، وسط حالة من الحزن والتأثر الكبير بما ظهر عليه في ظل ما عرفه الجمهور عنه من ظهور عبر الشاشة سواء في التلفزيون أو السينما حتى أنهم عقدوا المقارنة بين هذا المظهر وذاك.



وظهر يوسف وقد فقد جزءا كبيرا من وزنه، وبدا شاحب الوجه بعد أن تمكن منه "الورم السرطاني" بشكل كبير وجعله شخصًا آخر، حتى أنه فقد النطق بسبب ضغط الورم على الأحبال الصوتية قبل أن يستعيد النطق بشكل خفيف عقب إجراء جلسات الإشعاع التي وصلت إلى 35 جلسة.

ووسط تداول الصور ظهر جمال يوسف في مقطع فيديو أيضًا وهو يتحدث بصعوبة كبيرة وطلب من جمهوره الدعاء له، مبينًا أنه سيظهر اليوم عبر شاشة التلفزيون في لقاء له للحديث عن أسرته ومعاناته مع المرض، كما توسط أسرته في صورة جديدة له وسط حالة من الدعم الكبير لحالته الصحية أملًا في النجاة.


وتحدث العديد من المتابعين عن خيانة الصحة للإنسان الذي يعيش حياته بشكل طبيعي ثم يتفاجأ بالمرض ينهش في جسده ويجعله طريح الفراش، متمنين للفنان جمال يوسف الشفاء العاجل والعودة إلى حال أفضل مما رأوه عليه خاصة وأنه سيُجري مسحًا ذريًا نهاية الشهر الجاري للوقوف على التخلص من "الورم" من عدمه.

وعلق أحد المغردين عبر تويتر: "خيانه الصحة هي اكبر خيانه ممكن الواحد يتعرض ليها، دعواتكوا للفنان جمال يوسف ربنا يشفيه يارب".

وانهالت تعليقات المتابعين على الصور ومنها: "لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يشفيه ويعافيه هو وكل مريض"، و"لا اله الا الله ربنا يشفيه يارب ويعافيه ويشفي كل مريض اقسم بالله حزنت"، و"ربنا يشفيه شفاءً لا يغادر منه سقماً"، و"ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه يارب ويبعد عن كل الناس المرض اللعين دا".

وكان جمال يوسف قد قال في تسجيل صوتي له، إنه اكتشف المرض في شهر أبريل الماضى متابعًا: "بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتيجة العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفي".

واستطرد يوسف قائلًا أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

وعرف الجمهور الفنان جمال يوسف، من خلال عدة أعمال في التلفزيون والسينما حيث شارك في العديد من الأعمال، بينها: "حضرة المتهم أبي، أم كلثوم، فارس بلا جواد، عباس الأبيض في اليوم الأسود، ريا وسكينة، الليل وآخره، حدائق الشيطان، أيام السادات، صعيدي رايح جاي، الغابة".