أخبار المشاهير

8 سبتمبر 2020

محمد رمضان ينهار باكيًا خلال مؤتمر صحافي

انهار الفنان المصري محمد رمضان من البكاء خلال المؤتمر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، الثلاثاء، مع إحدى المؤسسات الداعمة لمصابي وضحايا حوادث الحروق.

ولم يستطع رمضان تمالك نفسه بسبب الحالات التي شاهدها، مؤكدا أنه مستعد لتنفيذ ما يطلبه منه جمهوره، ثم انهمر في البكاء، ليقوم الحاضرون بالتصفيق له.

كما التقط الفنان المصري الصور التذكارية مع عدد من جمهوره الذين تضرر بعضهم بسبب تعرضهم للحروق سابقا.

وحظيت صور محمد رمضان ومقطع الفيديو المتداول لحظة بكائه بتفاعل واسع بين الجمهور، وتعاطفوا معه، مشيدين بموقفه الإنساني تجاه مصابي الحروق واستعداده لمساعدتهم.



أما على الصعيد الغنائي، فإن رمضان يحصد نجاح أغنيته الجديدة برفقة الفنان الفرنسي ميتر جيمس والتي حملت عنوان "يا حبيبي" المصورة في دبي، وطرحها قبل يومين وحققت أكثر من 3.3 ملايين مشاهدة لغاية اليوم الثلاثاء.

وظهر رمضان في الفيديو كليب بـ 7 إطلالات مختلفة، فيما ظهر جيمس بـ 5 إطلالات، وسط إمكانيات إنتاجية وإخراجية عالية، كما استعان رمضان في الكليب بيخت سياحي ضخم ظهر في عرض البحر.

واستقل المغنيان العالميان في الفيديو كليب كذلك، ثلاثة أنواع من السيارات الثمينة، فضلاً عن استعانتهما بمدرعة حربية، وأجواء ساحرة أبهرت مشاهدي الكليب الذي كان عرضه الأول على شاشة "غودزيلا" في ساحة "تايم سكوير" بمدينة نيويورك الأمريكية.

كما عُرض فيديو كليب أغنية "يا حبيبي" على إحدى الشاشات العملاقة بالعاصمة الإنجليزية، لندن.


وكان رمضان علّق على تعاونه مع جيمس بالقول، "بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا، ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ألفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع (ثقة في الله نجاح)".

دويتو رمضان مع ميتري جيمس لم يكن الأول الذي يجمعه بنجوم عالميين، حيث أصدر رمضان أخيرا فيديو كليب "تيك توك"، الذي تعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو.

يشار إلى أن النجم المصري حصل خلال الأيام القليلة الماضية على "التأشيرة الذهبية" للإقامة في دولة الإمارات والتي تمتد سنواتها إلى عقد كامل، وتمنح لأصحاب المواهب والباحثين والعلماء والمخترعين والمبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بهذه التأشيرة، الزوجة والأبناء، ليصبح من حقهم دخول الدولة في أي وقت، مع منحهم حق التملك بنسبة 100 %.